حجاج عبد العظيم : شخصيتي في مسلسل النمر ستشهد تغيرات مفاجئة

الفنان حجاج عبد العظيم

كشفت جريدة " المال " المصرية في حوار أجرته مع الفنان حجاج عبد العظيم إن شخصيته التي يقدمها في مسلسل "النمر" في شهر رمضان سيحدث فيها الكثير من التحولات المفاجئة خلال الحلقات القادمة.

وأضافت الجريدة أن شخصية حجاج عبد العظيم ليست كوميدية مثل الأدوار التي اعتاد المشاهدون منه تقديمها في مسلسلات سابقة، لكن رغم ذلك يشعر الجمهور بأنه يضيف فيها بعض اللمسات الكوميدية أثناء مشهد اختطافه مع محمد عادل إمام بطل العمل وهنا الزاهد في الحلقة التي تم عرضها الساعات الأخيرة.

وتابع عبد العظيم أنه ما زال مستمراً في تصوير مشاهده في مسلسل النمر حالياً، برغم أنه إنتهى من نسبة كبيرة من مشاهده في العمل الأيام الماضية.

لافتاً إلى أنه تجمعه جلسات مع الفنانين نيرمين الفقي وهنا الزاهد في كواليس التصوير دائمًا، وفريق العمل كان مميزًا بهذا المسلسل.

ودائماً ما يُعتبر حجاج عبد العظيم المعروف باسم " نصر في مسلسل النمر ، دائماً ما يكون مخالفاً لأي عمل أو فعل يقوم به "النمر أو نوح " في الصاغة ، لدرجة أنه وصل إلى الحد الذي يكرهه وحاول أن يُدبر له محاولة سرقة لطرده من الصاغة.

يُذكر أن مسلسل النمر من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل.

المصدر : جريدة المال المصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد