دعاء ليلة القدر مكتوب محمد جبريل فيديو

دعاء ليلة القدر مكتوب محمد جبريل

يبحث الصائمون مع اقتراب العشر الأواخر من رمضان عن دعاء ليلة القدر مكتوب لفضيلة الشيخ محمد جبريل ، حيث تعتبر ليلة القدر من أهم ليالي شهر رمضان بل من أفضل أيام السنة كاملة.

دعاء ليلة القدر مكتوب وقصير جدا وكذلك للشيخ محمد جبريل فيديو، حيث يبدأ القائمون والصائمون بالاعتكاف في المساجد والبيوت والدعاء في هذه الليلة المباركة للتقرب الى الله عز وجل.

دعاء ليلة القدر مكتوب

ودعاء ليلة القدر المأثور، هو ما ورد عن عائشة رضي الله عنها قالت: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللهِ، أَرَأَيْتَ إِنْ وَافَقْتُ لَيْلَةَ الْقَدْرِ، بِمَ أَدْعُو؟ قَالَ: “قُولِي: اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي”.

يا مولج الليل في النهار و مولج النهار في الليل , ومخرج الحي من الميت ومخرج الميت من الحي , يا رازق من يشاء بغير حساب يا الله يا رحمن يا رحيم يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله لك الاسماء الحسنى والامثال العليا والكبرياء والالاء , أسألك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم ان كنت قضيت في هذه الليلة تنزل الملائكة والروح من كل امرٍ حكيم , فصلِ على محمد وال محمد , واجعل يا ربِّ اسمي في السعداء وروحي مع الشهداء وإحساني في عليين وإساءتي مغفورة , وان تهبَّ لي يقيناً تباشرُ به قلبي , وإيماناً يُذهبُ الشك عني ورضى بما قسمت لي , وآتني في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة , وقني عذاب النار وارزقني يا رب فيها ذكرك وشكرك والرغبة والانابة اليك والتوبة والتوفيق لما تحب وترضى.

أشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له , وأشهد ان محمداً عيده ورسوله , وأشهد ان الجنة حقٌ والنار حق , وان الساعة آتيةٌ لاريب فيها , وان الله يبعثُ من في القبور , وأشهد ان الربَّ ربي , لا شريك له ولا ولد له , وأشهد انه الفعال لما يريد والقادر على كل شيء , والصانع لما يريد والقاهر من يشاء , مالك الملك ورازق العباد , الغفور الرحيم العليم الحليم , أشهد أشهد أشهد أشهد أشهد أشهد أشهد انك سيدي كذلك وفوق ذلك , لا يبلغ الواصفون كنه عظمتك , اللهم صلِ على محمد واله واهدني ولا تضلني بعد اذ هديتني , انك انت الهادي المهدي.

دعاء ليلة القدر محمد جبريل

ويبحث الصائمون كذلك عن دعاء ليلة القدر للشيخ محمد جبريل لما يمتلكه من صوت جميل وأدعية مستحبة يرددها بشكل جميل تساعد على المصلين على الخشوع والتضرع الى الله عز وجل.

اللهم يا رحمن... يا معلِّم القرآن... يا خالق الإنسان، ومعلِّمه البيان.. فلك الحمد كلّه.. ولك الشُّكر كلّه.. وبيدك الخير كلّه.. وإليك يرجع الأمر كلّه.. علانيته وسره.. إنَّك على كلّ شيء قدير.. إنَّك على ما تشاء قدير.

اللهم يا غني يا حميد.. أغننا بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك وجودك وكرمك عمن سواك.

اللهم من عمل على عزة الإسلام والمسلمين فأعزه.. ومن عمل على ذلّة الإسلام والمسلمين فأذله... اللهم أذله في الدنيا والآخرة بقوّتك وجبروتك يا جبار.

اللهم صل وسلِّم على سيِّدنا محمد في الأولين وفي الآخرين.. وفى كل وقت وحين.. وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين... اللهم ارزقنا شفاعته.. وأوردنا حوضه.. ولا تحرمنا زيارته.. واسقنا من يده الشَّريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبداً.

اللهم يا قاضي الحاجات، ويا مجيب الدعوات... اقض حوائجنا وحوائج السائلين... يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. والطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النَّار في هذه الليلة المباركة.. وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة... يا أرحم الرَّاحمين... يا سامع الدَّعاء يا سامع الدَّعاء يا سامع الدَّعاء.. ما لنا سواك نرجوه.. ما لنا سواك ندعوه.. نسألك يا ربنا خير ما سألك منه عبدك ونبيك محمد -صلى الله عليه وسلم... ونعوذ بك يا ربنا من شر ما استعاذك منه عبدك ونبيك محمد -صلى الله عليه وسلم... نسألك يا ربنا من الخير كلّه عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم.. ونعوذ بك يا ربنا من الشَّر كلّه عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم... نسألك يا ربنا العفو والعافية والمعافاة الدَّائمة في الدِّين والدنيا.. يا رب العالمين.

اللهم إنَّك عفوٌّ كريم تحب العفو فاعفُ عنا...اللهم إنَّك عفوٌّ كريم تحب العفو فاعف عنا...اللهم إنَّك عفوٌّ كريم تحب العفو فاعف عنا.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد