شاهد: مسلسل القاهرة كابول الحلقة 17 – رمضان 2021

القاهرة كابول

تبدأ أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "القاهرة كابول" بكشف مفاجأة من العيار، بتمكن الضابط عادل " خالد الصاوي" من كشف أحداث تصيب أسامة "خالد كمال" بصدمة كبيرة، و هو المقبوض عليه لدي الأمن الوطني، و يخبره أن الشيخ غريب زيدان (محمد عز)، لم يكن مجرد أب روحي لأسامة وإنما هو والده الفعلي.

شاهد: الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

هذا و تتوالي الأحداث في المسلسل بكشف عادل لأسامة عن تفاصيل جديدة حول السر الكبير و الخطير الذي حرصت والدته على إخفائه عليه.

حيث كانت والدته متزوجة من غريب زيدان، ولكنه حينما أراد غريب أن يحافظ على صورته أمام العامة بأنه رجل الدين المدافع عن الجهاد والزاهد في الدنيا، طلق والدة أسامة وكانت حامل فيه، وبعدها أمر غريب أحد أتباعه بالزواج من طليقته ونسب الطفل إليه، وبعد فترة رتب غريب لعملية انتحارية يقوم بها زوج طليقته للتخلص منه.

شاهد: الحلقة 16 السادسة عشر من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد