تفاصيل الحالة الجوية.. طقس فلسطين جافاً وحاراً خلال الأيام القادمة

موجة حر تضرب فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة غائماً جزئياً الى صاف وباردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إلى أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس، سيكون صافيا وجافا حارا الى حار جدا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون صافيا بوجه عام وجافا حارا الى حار جدا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت الأرصاد أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون صافيا بوجه عام وجافا حارا نسبيا الى حار ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام ،الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما وحذرت الأرصاد من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد