شاهد: الحلقة 16 من مسلسل على صفيح ساخن _ رمضان 2021

الحلقة 16 " على صفيح ساخن"

تعرض لكم وكالة "سوا"، اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021، الحلقة 16 من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

وكشفت أحداث الحلقة 16 من مسلسل على صفيح ساخن، أن طاهر يخرج من المشفى ويفكر من الذي أدخل المخدر إلى جسمه فهو لم يتعاطى أي نوع من المخدرات قط فيبدأ يشك بمن حوله إلى أن يتوصل إلى نسيم فيذهب لعنده إلى المشفى ويتهمه بشكل مباشر، فيما هند تحصل على اللابتوب الخاص بنسيم وتعطيه لطاهر ليفتحه ويأخذ المعلومات التي تدين نسيم منه.

لمشاهدة الحلقة 16 من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

وفي مشهد أخر، رامي يخضع للأمر الواقع ويبيع المحل لأم كرمو ويهاجر لأن البلد برأيه ينتصر فيها الأقوى فقط ويأتي ليودع هند التي تشعر بتأنيب الضمير تجاهه  لكن سرعان ماتنسى ذلك بمجرد إعطاء أم كرمو لها عشرين مليون ليرة لقاء مساعدتها لهم وتطلب منها أم كرمو العمل معهم، من ناحية أخرى أبو كرمو يسجن هلال ويضربه بسكين بيده شكاً به أنه مبعوث من قبل أحد تجار المخدرات كما وينفي مسعود إلى الضيعة،  فيما يقع رجال أبو كرمو بالفخ الذي نصبه له أبو كفاح حيث تتم مصادرة البضاعة من قبل رجال أبو كفاح على أنهم دورية جمارك. 

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد