مسلسل عبود العمري الحلقة 14 و حلقة 15 - أربعة في واحد رمضان2021

عبود العمري

تبُث قناة رؤيا الأردنية مسلسل "أربعة في واحد"، للشاب الراحل عبود العمري، وأصدقائه الثلاث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ تعتبر هذه التجربة الدرامية الأولى على الشاشات التلفزيونية، وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية الحلقات يومياً تزامناً مع عرضها عقب ساعات الإفطار. 

عرضت أمس الثلاثاء، 27 ابريل 2021 الحلقة الخامشة عشر 15، ويمكنكم متابعتها مباشرةً من خلال رابط الحلقة المُرفق من قِبل "سوا" بأقصى جودة HD.    

ويضم المسلسل الكوميدي الأردني الرمضاني أربعة أبطال وهم من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي:  الشاب الراحل عبود العمري، وخالد عبلي، و أيمن عبلي، ووسام قطب.       

استعرضت الحلقة 14  والتي بعنوان "سام يقع في الحب!"، والتي تدور أحداثها حول هل من المعقول أن يقع سام بالحب؟، حيث أن عقل سام و اختراعاته يضعانه في صدفة تحرك قلبه و تجعله يمر بمواقف غريبة 

لمشاهدة الحلقة الرابعة عشر مسلسل أربعة في واحد .. اضغط هنا      

دارت أحداث حلقة أمس 15، بعنوان "فريق الفشل"، حول أن الشباب بحاجة ليقوموا بإفشال الشركة التي يعمل فيها راكان لكي ينقذوها!، هل سوف تساعد خبرة الشباب في الفشل في إنقاذ الشركة ؟" 

لمشاهدة الحلقة الخامشة عشر مسلسل أربعة في واحد.. اضغط هنا 

تدور أحداث المسلسل حول أربعة شباب يسكنون في بيت واحد، لنرى المفارقات والمواقف الكوميدية التي تجمعهم في كل حلقة، ضمن شهر رمضان المبارك 2021.  

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد