شاهد: مسلسل النمر الحلقة 15 الخامسة عشر - محاولة توريط "نوح" بالسرقة

مسلسل النمر 2021

شهدت الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل النمر كشف الكثير من الخبايا والأسرار، حيث إبتدأت الحلفة بمحاولة الإيقاع بتوريط " نوح" بعملية سرقة ألماظ من محل الشيمي لطرده خارج الصاغة كلها ، لكن يكشف "نصر" حجاج عبد العظيم، حقيقة توريط "نوح"، في سرقة الألماظ بمحل "شيمي"، وينقذه من قطع عيشه بالمحل.

وعلى الجانب الآخر ، تحاول "شمس" أن تكشف خلال الحلقة، أنها تعلم جيدا أن "نوح" هو "النمر" ، بعد إرسال شخص ليتحقق من هو في صعيد مصر.


وفي مشهد آخر تتتبع "ملك"  " نوح " إلى مخبأه ومن ثم تدخل فيه وتتفاجأ بوجود " النمر "فترفع عليه السلاح ، فيخطفه منها ويُبين لها الحقيقة الكاملة بأن أمها ليست متوفية ويُعلمها أنه في الصباح سيصحبها لملاقاة والدتها.

وفعلاً تذهب "ملك" هنا الزاهد وتلتقي  بوالدتها بعد غياب، وسألتها عن سبب غيابها، فأكدت لها أن" الشيمي" هو السبب.

وتنتهي الحلقة بجمع "الحاوي" أحمد حلاوة لـ "شمس" نرمين الفقي و"الشيمي" محمد رياض، في محل قهوة ويطلب منهم 3 مليون جنيه التي تم سرقتها منه، ويهددهم بأنه سيخبر "علي" ابن"شمس" أن والده هو" الشيمي" إن لم يعطوه طلبه.

تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محلات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير "عنتر" العديد من الصراعات، ويتقمص محمد عادل إمام شخصية "النمر"، ويبدأ في سرقة الأغنياء الفاسدين في الصاغة بهدف توزيع أموالهم على الفقراء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد