"نرفض تماما هذه الفكرة"

حماس لسوا: لم نتلق أي إشارات أو مقترحات بشأن تأجيل الانتخابات

عبد اللطيف القانوع

أكد الناطق باسم حركة حماس ، الدكتور عبد اللطيف القانوع، صباح اليوم الأربعاء، أن الحركة لم تتلق أي إشارات أو مقترحات بشأن تأجيل الانتخابات.

وأشار القانوع في تصريح خاص لوكالة سوا الإخبارية، إلى أن اتفاق الفصائل الفلسطينية في العاصمة المصرية القاهرة لا يزال قائما، مضيفًا: "موقفنا رافض تماماً لفكرة التأجيل".

وتابع: "نواصل استعدادنا لإجراء الانتخابات، ويجب أن يعمل الجميع من فصائل وقوى وقوائم لقطع الطريق على أي محاولة لتأجيل الانتخابات".

وأكد القانوع، أن الانتخابات في القدس حقٌ لشعبنا وهو جاهزٌ لخوض معركة من جديد مع الاحتلال لانتزاع حقه في المشاركة في الانتخابات وقادرٌ على تحقيق ذلك.

اقرأ أيضا/ الرجوب: الانتخابات الفلسطينية في موعدها وأدعو كوادر فتــح للاستعداد

وكان الناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، قال أمس إن "الاتصالات للضغط على إسرائيل لإجراء الانتخابات في القدس المحتلة ستتواصل حتى اجتماع القيادة مساء الخميس المقبل لتحديد مصير إجرائها والتوصل إلى موقف موحد بشأن ذلك".

وأضاف ابو ردينة في حديث لإذاعة صوت فلسطين، أنه "سيتم دراسة جميع المعطيات المتوفرة والاستماع لكافة الاطراف الفلسطينية المشاركة في اجتماع القيادة لإعطاء صورة واضحة والخروج بموقف موحد وجواب نهائي حول اجراء الانتخابات في كافة الاراضي الفلسطينية بما يشمل مدينة القدس".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد