ارقام مسابقة مهيب ورزان في مصر والدول العربية - رقم المجاني لبرنامج مهيب ورزان 2021

برنامج مهيب ورزان

نشرت وسائل إعلام مصرية، اليوم الاربعاء 28 أبريل 2021، رقم المجاني لمسابقة برنامج مهيب ورزان ، وذلك بعد إعلان إدارة البرنامج العديد من الجوائز النقدية الثمينة بعد طرح الاسئلة من خلال الاستديو البرنامج او الاجابة عبر رسائل الهواتف من مختلف الدول العربية.

وتبث قناة إم بي سي مصر برنامج مهيب ورزان طيلة شهر رمضان 2021 المبارك بعد الافطار مباشرة، من تقديم مهيب عبد الهادي ورزان مغربي، حيث يتم استضافة المع النجوم الفن وكرة القدم لمشاركتهم في الاسئلة البرنامج بالإضافة الى تقديم المساعدات الخيرية للمواطنين والمؤسسات من خلال برنامج مهيب ورزان.

وأفادت إدارة برنامج مهيب ورزان بأن الفكرة تقوم من خلال طرح سؤال على المتواجدين في الاستديو والجمهور المشاهد والاجابة عليه في حلقة اليوم التالي من خلال الاتصال على الهواء مباشرة والاعلان عنه اسمه فورا اذا جاوب الاجابة صحيحيه.

رقم مسابقة مهيب ورزان في رمضان 2021

نشرت إدارة البرنامج عبر موقعها الرسمي على تويتر أرقام الاشتراك في البرنامج من خلال الاتصال والرسائل، بحيث يكون الرقم الموحد لجميع محافظات الجمهورية "95451"، مضيفا أن يتم إرسال رسالة عبر الهاتف للجابة على السؤال من خلال الرقم "95451" دخل مصر.

وأوضحت الإدارة أن الجمهور المنتشر والمتابع من كافة الدول العربية كالمغرب الاتصال على الرقم التالي"9229"، موضحا ان هذا الرقم بإمكان جميع المواطنين من خارج مصر الاتصال وإرسال رسالة عليه ليتمكن الفوز بالبرنامج.

موعد عرض مسابقة مهيب ورزان 2021

وذكرت تقارير فنية أن برنامج مهيب وروزان يعرض يوما طيلة شهر رمضان في تمام الساعة 11:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وتركيا وليبا، والساعة 12:30 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والاردن والعراق والبحرين وقطر ولبنان، اما الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة 1:30.

وسجلت محركات البحث الشهيرة بجمهورية مصر العربية خلال الساعات الماضية البحث عن رقم المجاني لبرنامج مهيب ورزان ، وذلك بعد إعلانه عن جائزة 100 الف جنية مقدمة للبرنامج الامر الذي أدي الى متابعة وزيادة جمهور وشعبية البرنامج في مصر وخارجها والمشاركة أكثر من مرة من خلال الاتصال والرسائل حتى تكون نسبة الفوز بالجائزة اكثر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد