بالفيديو: الأهلي المصري يهزم المصري البورسعيدي

لاعبو الأهلي المصري

تمكن فريق مرة القدم للنادي الأهلي من تحقيق فوز صعب على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على استاد الإسكندرية والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري، وشهدت المباراة تقاسم الفريقين السيطرة، وإن كان الفريق الأحمر الأخطر على المرمى في معظم الفترات.

سجل محمد شرفي هدفي الأهلي في الدقيقتين 11 و63 بينما سجل للمصري البورسعيدي عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 11.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة في المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر بـ39 نقطة، بينما توقف رصيد المصري عند 29 نقطة في المركز الرابع.

كان الأهلي قد فاز على الزمالك في مباراة القمة 2-1 ثم خسر من سموحة بنفس النتيجة، قبل أن يعود للانتصارات بالفوز على إنبي 3-1 في الجولة الماضية.

أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وبدأ الأهلي الهجمات منذ البداية وتحديدا في الدقيقة الثانية، حيث لعب محمد مجدي أفشة تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها محمد شريف برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت خارج الملعب بعيدة عن المرمى، ثم تمريرة أخرى لحسين الشحات المنطلق داخل منطقة الجزاء ثم راوغ حارس المرمى وحاول تمرير الكرة أمام المرمى ولكن نجح الحارس أحمد دعدور في تشتيت الكرة.

وبادل المصري النادي الأهلي، الهجمات وفي الدقيقة العاشرة، ولعب أحمد رفعت تمريرة عرضية من على يسار منطقة الجزاء قابلها سعيدو سيمبوري الخالي من الرقابة على القائم الثاني برأسية قوية مرت فوق العارضة، وبعدها أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء من أحمد شديد قناوي ولكن مرت بدون خطورة.

في الدقيقة 13 نجح الفريق الأحمر في إحراز الهدف الأول عن طريق المهاجم محمد شريف، وذلك بعد تمريرة أحمد نبيل كوكا من منتصف الملعب لـ«شريف» انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

وفي نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع نجح نادي المصري في إحراز هدف التعادل من ضربة ركنية حولها عمر كمال عبدالواحد بهدف التعادل للفريق البورسعيدي.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الأحمر الضغط الهجومي بقوة، ونجح في إحراز الهدف الثاني عن طريق طريق محمد شريف في الدقيقة 63، بعدما أرسل له أكرم توفيق تمريرة من الجانب الأيمن ليضعها محمد شريف معلنًا الهدف الثاني للأهلي، ثم حاول الفريق البورسعيدي العودة مرة أخرى للمباراة، وأهدر العديد من الفرص لتنتهي المباراة بفوز الأحمر.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد