شاهد: مسلسل غريب الحلقة 15 الخامسة عشر- صح النوم

مسلسل غريب

مشاهدة مسلسل غريب الحلقة 15 الخامسة عشر والذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، على قناة روتانا خليجية ويتابعه جمهور واسع في دول الخليج العربي.

وتبدأ أحداث مسلسل غريب الحلقة 15 الخامسة عشر، يذهب (غريب) ل(أبو قمر) ويرى (أبو خردة) في المحل ويقول له في المنزل أذهب هناك، ويكون (أبو قمر) مريض ونائم وبجواره زوجاته و ابنائه ينتظرون (غريب)، ويأتي إلى المنزل (أبو مرمر) الطبيب الذي سيعالجه هو و(شرار).

وتبين أحداث الحلقة، كيف يتعاملون مع مرض (أبو قمر)، ولكن الطبيب لا يعمل شيء ويقول لا يوجد به إلا العافية، ويقول (غريب) أنه لا يتحرك لأنه ملبوس، ويلقي الشعر في القهوة و يتحدثون عن (أبو قمر)، فيذهب هو و أهل الحي إلى بيت (أبو قمر) و يغنون على اعتقادهم سيخرج الجني منه، ويستيقظ (أبو قمر) وبعد ذلك يتضح أنه نائم، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

مشاهدة مسلسل غريب الحلقة الخامسة عشر

وتدور أحداث المسلسل في أجواء تراثية خلال فترة خمسينيات القرن الماضي، حول عامل بسيط يدعى "غريب" يحاول أن يجد له مكاناً بين الكبار، لكنّه يوقع نفسه ومن حوله في سلسلة مشاكل لا تنتهي.

والمسلسل من تأليف عبد الله بالعيس، وإخراج نعمان حسين، من بطولة طارق العلي، أحمد فرج، شهاب حاجيه، فاطمة الطباخ، رانيا شهاب، أحمد التمار، وعبد الرحمن الحميدي، وممثلون كثر آخرون

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد