بالفيديو: حوار صالح جمعة مع ايناس الدغيدي

صالح جمعة مع ايناس الدغيدي

لأول مرة يتحدث النجم المصري صالح جمعة، نجم الاهلي السابق ولاعب سيراميكا الحالي، عن اهم المشاكل و الاسرار التي واجهت خلال مسيرته الكروية و مشاكله الشخصية التي أثرت عليه.

و أكد صالح جمعة حصوله على فرص كثيرة للاستمرار في النادي الأهلي، موضحًا أنه دخل في مشاكل كثيرة، لكن النادي الأهلي قدم له فرصا كثيرة، متابعًا: "إدارة الأهلي بيساندوا السن الصغير وشايف إني هفيدهم".

وأضاف صالح جمعة، خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه تعلم من المشاكل والأزمات التي دخل بها خلال لعبه بالنادي الأهلي، كما أنه أمامه الفرصة لكي يثبت نفسه، معقبًا: "بقول لكهربا الأهلي بيدي فرصة".

وأوضح أن جمهور النادي الأهلي إلى الآن يُشيد بأدائه في سيراميكا ويتابع المباريات، موجهًا اعتذاره لجمهور النادي الأهلي لأنه قصر أو ضايقهم، كما أنه لم يظلم في النادي الأهلي، بينما أحد المديرين الفنيين ظلموه، مؤكدًا أن رينيه فايلر هو أكثر مدرب ظلمه.

وتحدث صالح جمعة، عن أزمته الأخيرة مع الراقصة صوفينار، وقال الأحاديث والأخبار التي تفيد بأني كنت ألاحق صوفينار "وبعاكسها" غير صحيحة وأنا لم أخرج بأي تصريح للرد عن هذه الأمور.

وأكد صالح جمعة، على إنه قابل صوفينار مع عدد من الأصدقاء وكانت ترسل له "قبلات"، خلال المحادثات التي تجمعهما على السوشيال ميديا، مشيراً إلى إن لديه العديد من "سكرين شوت"، على تليفونه الخاص لهذه المحادثات الكلامية بينهما وأظهرها للأشخاص المقريبين له.

 

صالح جمعة في أول رد له على أزمته مع الراقصة صوفينار .. "اتقابلنا وبعدها بعتتلي ومعايا سكرين شوت" #شيخ_الحارة_والجريئة #ايناس_الدغيدي #رمضان_2021 #رمضان_الخير #الجمهورية_الجديدة #MonthOfGood

Posted by ‎القاهرة والناس‎ on Tuesday, April 27, 2021

وقال صالح جمعة :" لم اكن تحت تأثير الخمور".

وأضاف صالح جمعة:" بعد الحادث نزلت من العربية وتحدثت مع صاحب السيارة الأخرى التي كانت متواجدة معي في الحادث ، ولما شافني طلب مقابل مادي كبير وقلت له نذهب للقسم ".

وتابع صالح جمعة:" الراجل كان واقف بعربيته في شارع ضيق وصف تاني ، وانا كنت جاي بسرعة ومش شايف المطب وبعد المطب خبطت فيه، وسيارته لم يحدث لها شيء وعربيتي هي اللي اتبهدلت.

وقال أيضا أن كرة القدم تحتاج إلى الالتزام في أي نادي بالعالم، مشيرًا إلى أنه من اللاعبين المتهورين.

وأضاف "جمعة" أنه لم يظلم أبدًا في النادي الأهلي، مؤكدًا: "لو الزمالك عرض عليا الانضمام لصفوفه هروح لأنه نادي جماهيري وكبير ومن حق جماهير الأهلي تزعل بس أنا مسيبتش الأهلي أنا موضوعي انتهى ومن حقي أشوف مستقبلي".

و أكد اللاعب أيضا :"   انا مش بلطجي عشان أمد يدي على حد معرفوش ".
وأضاف صالح جمعة:"   في توقيت ضرب مراتي كانت ساعة نرفزة مش أكتر ".
وتابع صالح جمعة :" أنا عصبي ومش فاكر سبب قيامي بضرب مراتي وكان في البداية مشاكل زوجية طبيعية ".
وقال صالح جمعة:"  لم اضرب رمضان صبحي في الساحل الشمالي بسبب خناقة على واحدة ست، و علاقتي جيدة بـ رمضان صبحي ".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد