قلقيلية : تخريج دورة إسعاف أولي لطلاب مدرسة حجة الثانوية

قلقيلية/سوا/ برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت الخدمات الطبية العسكرية ومديرية التربية والتعليم حفلا لتخريج دورة إسعاف أولي لطلاب مدرسة ذكور حجة الثانوية في قاعة مجلس قروي حجة.

وشارك في الحفل العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، والدكتور بشار العبوشي مدير الخدمات الطبية العسكرية وطاقم من الخدمات الطبية، ومدير التربية والتعليم يوسف عودة ومدير المدرسة عبد اللطيف رضوان، ورئيس مجلس حجة غسان حجاوي، وممثلين عن الأجهزة الأمنية والطلبة الخريجين.

وعبر نائب المحافظ عن فخره بتخريج كوكبة متميزة من طلابنا وأبنائنا الذين هم جيل المستقبل والبناء، مؤكدا أننا بإعداد جيل متعلم واع مثقف نسير على الدرب الصحيح في بناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيرا إلى ضرورة توظيف طاقاتهم لمعركة التحرر والبناء، مثمنا الجهود التي تقوم بها التربية والتعليم في إعداد جيل واع مسلح بالعلم والإرادة، مؤكدا على الدور المجتمعي للخدمات الطبية وتواصلها مع كافة الشرائح المجتمعية، مضيفا أن مثل هذه الدورات تساهم في التخفيف من آلام شعبنا وتعزز مفهوم التعاون والانتماء والإيثار لدى المواطنين.

من ناحيته بارك مدير التربية للطلبة تخرجهم من هذه الدورة الهامة التي تلامس حياتنا اليومية، مؤكدا أن مديرية التربية تؤمن بالتعاون مع كافة مكونات المجتمع للنهوض بواقع الطلبة، مشيرا إلى أن الهدف من مثل هذه الدورات تعزيز روح التعاون ومساعدة الآخرين وتقديم يد العون لهم.
بدوره أكد الدكتور بشار العبوشي على أن الخدمات الطبية بادرت إلى تنظيم الدورة انطلاقاً من الرسالة الإنسانية للخدمات الطبية بتقديم المساعدة لكافة أبناء شعبنا، داعيا الخريجين إلى العمل بما تعلموه لخدمة المواطنين.

ورحب رئيس المجلس بالحضور مثمنا جهود القائمين على إعداد هذه الدورة، مؤكدا على أهمية مثل هذه الدورات التي تعزز التعاون بين المؤسسات المدنية والمؤسسات العسكرية، مؤكدا على أهمية أن يتم تكرار مثل هذه التجارب البناءة.
وشكر الطالب جبارة اسعد في كلمته عن الخريجين إدارة المدرسة والخدمات الطبية العسكرية لتنظيم هذه الدورة المهمة، مؤكدا على أهميتها في إنقاذ حياة المواطنين، مطالبا بالمزيد من الدورات التي تفيد الطلبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد