مشاهدة قناة الرسمية للاتحاد الدولي "فيفا" بث مباشر على يوتيوب - قرعة كأس العرب 2021

فيفا

نشرت قناة الرسمية للاتحاد الدولي "فيفا"FIFA Arab Cup 2021 رابط البث المباشر عبر قنتها الرسمية على منصة يوتيوب، مساء اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021، قرعة كأس العرب 2021، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وأكد الاتحاد الدولي في تصريحات صحفية رصدتها سوا، أن سيتم بث قرعة كأس العرب 2021، عير القناة الرسمية للاتحاد الدولي "فيفا" على يوتيوب مباشرة بدون تقطيع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية فيمات تكون في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وتركيا والسودان.

وأوضحت ان كافة الدول العربية مشاركة في سحب قرعة كأس العرب 2021 للمنتخبات، مشيرة الى ان سيتم بداية المباريات بين الفرقين في بداية ديسمبر الشهر المقبل في عدة ملاعب في دولة قطر.

وأضافت أن الدول الحاصلة على أعلى نقاط ستعلب مع الفرق في الايام الاخيرة على ستة ملاعب في العاصمة الدوحة، مؤكدة على حضور مدرب كل فريق والالتزام بكافة القوانين المعمول والمتفق بها من قبل الفيفا.

ويكون مونديال العرب بشكل ثاني ونكهة مختلفة هذه المرة، ولأول مرة أشاهد هذا الإهتمام بمثل هذه البطولة في الجزائر، وأعتقد بأن هذه البطولة فرصة حقيقة للكثير من المواهب الجزائرية للفت انتباه بلماضي مدرب المنتخب الاول، ومعها حجز تأشيرة للاحتراف في أوروبا.

وأفادت وسائل إعلام رياضية بأن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم يصل الدوحة لحضور قرعة بطولة كأس العرب، برفقة ثلة من النجوم كرة القدم والمدربين على الصعيد العربي والعالمي.

وينتظر بشغف كبير عشاق الكرة المستديرة اليوم نتائج قرعة كأس العرب 2021، لمعرفة كيفية تصنيف الفرق واللقاءات بين الافرقة العربية، والذي تستضيفها الدوحة للعام 2021، من خلال تجهيز ملاعب بمواصفات دولة، رغم الخلافات الكبيرة الذي شهدتها قطر مع أغلب الدول العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد