شاهد: برنامج رامز عقله طار الحلقة 15 كاملة - ريم عبد الله

برنامج رامز عقله طار الحلقة 15 الخامسة عشر كاملة - ريم عبد الله

تنقل لكم وكالة سوا الإخبارية، في تمام الساعة السادسة والنصف، بتوقيت "مصر"، السابعة والنصف "بتوقيت فلسطين، من بعد أذان مغرب الـ 13 من رمضان 2021، الحلقة الـ 15 من برنامج رامز عقله طار، برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه رامز جلال، والذي يعرض على قناة MBC مصر.

ويترقب جمهور رامز جلال، من سيكون ضحيفة الحلقة الخمسة عشر من رامز عقله طار، خصوصا بعد الحلقات الشيقة التي تضمنها منذ بداية شهر رمضان ، وشهدت العديد من المواقف الكوميدية المضحكة.

وكانت ضحية الحلقة 15 من رامز عقله طار، الممثلة السعودية ريم عبد الله، حيث شهدت الحلقة العديد من المقالب في شتى الألعاب. 

اقرأ أيضا/ شاهد: برنامج رامز عقله طار 2021 الحلقة 14 كاملة - اللاعب محمد هاني

وشهدت الحلقات الأولى من رامز عقله طار، وقوع العديد من الفنان، ولاعبي كرة القدم، وغيرهم، ضحايا لرامز جلال، وجاؤوا بالترتيب كما يلي، أحمد سعد، رمضان صبحي، حمود بيكا ولوردينا، ويزو، محمد مجدي أفشة، دينا الشربيني، محمد هنيدي، أحمد مالك، اسلام إبراهيم، معتصم النهار، وريم مصطفى، ومحمد هاني، وأخيرا ريم عبد الله.

                                     لمشاهدة الحلقة 15 من برنامج رامز عقله طار ريم عبد الله أضغط هنا 

 يشار إلى أن الإعلان الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار" حمل وجود العديد من الممثلين والفنانين ولاعبي كرة القدم، الذي سيقعون ضحية رامز جلال في رمضان 2021، ومنهم دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد