شاهد: الحلقة 15 من مسلسل على صفيح ساخن _ رمضان 2021

الحلقة 15 " على صفيح ساخن"

تعرض لكم وكالة "سوا"، اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021، الحلقة 15 من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

وتروي أحداث الحلقة 15 من مسلسل على صفيح ساخن، أن هند تأخذ التسجيل الذي سجلته لنسيم وريما وتسمعه لطاهر ابن عمها  وأخو ريما وصديق نسيم الذي صُدم من هذا الكلام حيث أنه كان يعتبر نسيم صديقه وأخوه وكردة فعل حاول الاتصال به إلا أن هند منعته وأخبرته عن خطتها لتوقع به كونه يعمل في وزارة الصحة ولديه تجاوزات وأعمال غير نظامية وطلبت مساعدة طاهر بالموضوع كونه صديقه .

لمشاهدة الحلقة 15 من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

وفي مشهد أخر، أبو يعرب يجهز لأبو كرمو فخ يتعلق ببيع الحبوب المخدرة ، فيما أبو كرمو يكتشف أن سامح  مصاب بطلق ناري ويعتقد أنه يعمل لصالح أبو يعرب . ومن ناحية أخرى هلال يتشاجر مع هاني أخيه والذي يقول له أنه سبب كل مشاكلهم فيضربا بعضهما ومن ثمر يترك هلال البيت  ويعود إلى مسعود للفندق ليعمل معه ويسقط معهم في نفس الهوة.

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد