نتائج مسابقة شبه طبي 2021

نتائج مسابقة شبه طبي 2021

نشرت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الجزائرية، اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021، نتائج مسابقة شبه طبي 2021، لجميع المتقدمين في كافة الولايات الجزائرية، وذلك بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن رابط النتائج لمعرفة الناجحين في الوظائف المطروحة بعد الانتهاء من تقديم الامتحانات خلال الشهر الماضي.

موعد إعلان نتائج مسابقة شبه طبي 2021، ذكرت مسؤولون في تصريحات صحفية أن موعد الاعلان عن نتائج مسابقة شبه طبي 2021 اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، عبر موقع الرسمي لوزارة الصحة لعدة من الوظائف لطلاب المتقدمين دون الحصول على بكالوريا.

نتائج مسابقة شبه طبي 2021 إضغط هـــــــــا

قوائم أسماء الناجحين في مسابقة مساعدي التمريض 2021 الجزائر، إذ تحرص لكم وكالة سوا الاخبارية على نشر رابط الاسماء فور الاعلان عنها من قبل الوزارة خلال الساعات القليلة المقبلة لوظيفة مساعد التمريض ورعاية الاطفال للصحة العمومية، ومساعد جراح اسنان.

رابط عبر الموقع الرسمي formation sante gov dz، حالة من التوتر يعيشها الطلاب الذين اجتازوا امتحان مسابقة شبه طبي 2021، بعد إعلان في وقت سابق احتياج وزارة الصحة المزيد من الاطقم الطبية في ظل ارتفاع إصابات ووفيات فيروس كورونا المستجد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد