وطن ع وتر 2021 الحلقة 16 - شاهد

وطن ع وتر 2021 الحلقة 16

نشرت قناة رؤيا كوميدي الاردنية، في اليوم السادس عشر من شهر رمضان المبارك، برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 16، تحت عنوان "مسلسلات" من بطولة الفنان عماد فراجين ومحمد الطيطي وناريمان عبد الكريم​ ومعتصم فحماوي، إذ كانت تدور احداث الحلقة الماضية عن الزواج وسط انتقادات كثير تعرض لها البرنامج في اواخر الحلقات الماضية.

وطن ع وتر 2021 الحلقة 17 كاملة - شاهد الآن

وشكل برنامج وطن ع وتر 2021 أخر حلقتين جدلا كبير بين النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تحدث ابو الفراجين عن ألفاظ واصفينها بأنها لا داعي أن يقولها كسب والشتم مطالبين مراعاة فوراق السن لأنه برنامجه يشاهده كافة اطياف المجتمع.

إقرء/ ي أيضا.. شاهد وطن ع وتر 2021 الحلقة 14 الرابعة عشر بطولة عماد فراجين

وكان نواب أردنيين قد طالبوا بوقف عرض برنامج وطن ع وتر خلال رمضان 2021، بعد أن أظهرت الحلقة الخامسة سخرية واستهزاء عماد فراجين بالعادات والتقاليد الاردنية والتراثية الامر الذي ازعج الكثير من المواطنين.

وكان الفنان الفلسطيني عماد فراجين نشر، صورة على حسابه الرسمي في "فيسبوك" من مسلسله الكوميدي وطن ع وتر والذي من المُقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان 2021 .

وكشف الفنان فراجين، عن صورة من مسلسل وطن ع وتر وهو يرتدي ملابس طُبع عليه عملة الدولار، برفقة الفنان الكوميدي محمد الطيطي وكذلك يرتدي هو الآخر ملابس ملونه.

وعلق عماد فراجين على الصورة التي نشرها عبر صفحته على "فيسبوك"، قائلًا: " من وطن ع وتر.. رمضان 2021 “ عايد مليونير إنتاج Isee Media".

ومسلسل وطن ع وتر بدأ انتاجه كمسلسل فلسطيني عام 2009 حيث بدأ عرضه على شاشة تلفزيون فلسطين حتى عام 2011، مُعتمدًا على أسلوب الكوميديا السياسية الساخرة لنقد الواقع الفلسطيني والسياسي والاجتماعي بشكل فكاهي، وبدأ انتاج المسلسل ببطولة عماد فراجين ومنال عوض وخالد المصو ومحمد الطيطي لاحقًا وغيرهم من الفنانيين.

ويعتبر مسلسل وطن ع وتر أول عمل في فلسطين يقوم على نقد الواقع السياسي والاجتماعي بطريقة هزيلة ساخرة، حيث تعرض المسلسل في عام 2011، لموجة انتقادات رسمية وشعبية وصلت إلى رفع دعاوي قضائية بسبب محتوى بعض الحلقات، حيث انتهى الأمر بإصدار النائب العام الفلسطيني قرارًا يقضي بوقف بث مسلسل وطن ع وتر على تلفزيون فلسطين الرسمي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد