باب الحارة الجزء 11 الحلقة 15 كاملة - شاهد

باب الحارة

باب الحارة الجزء 11 الحلقة 15 ، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021، رابط مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر، بعد أن شهدت الحلقة الماضية سلسلة من الاحداث الشيقة والممتعة من بطولة الفنان سامر المصري وعباس النوري وصباح الجزائري وميلاد يوسف.

وتصدر مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحلقة 15 محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عودة الفنانين القدمي في المثيل بهذا الجزء على أثر هبوط مشاهدة الجزء العاشر نتيجة قلة الخبرة لدى الفنانين الجدد.

يذكر ان رمضان الماضي قد تأجل عرض مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد والاغلاقات المستمرة وحظر التجوال من قبل السلطات السورية بالإضافة الى اصابة العديد من الفنانين الامر الذي أدي الى إعادة تصوير المسلسل وعدم اكتمال مشاهدة.

وفي وقت سابق، أعلنت الممثلة السورية سحر فوزي، عن تفاصيل جديدة حول دورها القديم الجديد باسم شهيرة أو ام بشير في الجزء الحادي عشر 11 من مسلسل باب الحارة السوري المشهور.

وقالت فوزي إنها تظهر في مسلسل باب الحارة 11 بدور ام بشير الشخصية المعروفة لدى الجميع وليست جديدة، مستدركة : “لكن ستكون هناك أحداث مثيرة على صعيد الحارة بأكلمها”.

وأضافت أن وجود أم بشير في حارة ثانية وكيف تتعامل مع أهل الحارة، مستطردة : “ستشاهدون حدثا سيؤدي إلى زعل الناس من شهيرة، لكن لا أريد أن أقول تفاصيل أكثر”.

واعتبرت ام بشير أن فيه أشخاص أوفياء وقلبهم نقي وما زالوا يخافون على بعضهم البعض، لكن الذي أراه الآن، هناك مشاحنات كثيرة وغيره لدى الجيل الحالي.

وحسب الفنانة فوزي، فإن الجيل القديم أفضل من الحالي، متابعة : “نحن نقلق ونخاف على بعض حتى الآن ومتمسكين ونتواصل دائما ونسأل ونحرص على عدم جرح مشاعر بعض”.

وبشأن التقارير التي تتحدث عن خضوعها لعمليات تجميل باستمرار، أكدت أنها ترفض الحقن والمواد المالئة؛ كونها مرعبة وقد تتفاعل وتؤدي إلى مضاعفات خطيرة على جسم الإنسان.

وتابعت : “أنا وجهي سمين ولا أحقن. اسمه تجميل وليس تشويه. لست ضد التعديل عبر أطباء مبدعين لكن أرفض تغيير الملامح بشكل كلي. هناك شيء مدروس وأنا أؤيده بشدة”.

وأشارت إلى أن وزنها زاد بسبب الجلوس في البيت خلال أزمة كورونا، ما اضطرها إلى ممارسة الرياضة مع بدء تصوير مسلسل باب الحارة 11؛ كي تستعيد رشاقتها ولياقتها.

يُذكر أن مسلسل باب الحارة الجزء 11 من أخراج محمد زهير رجب وتأليف الكاتب مروان قاوون، علما أنه شهد تراجعا بنسب المشاهدة في الوطن العربي، بعد خروج كبار الممثلين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد