تفاصيل سحب قرعة كأس العرب 2021

مشاهدة سحب قرعة كأس العرب 2021 بث مباشر

مشاهدة سحب قرعة كأس العرب بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021، رابط مشاهدة قرعة كأس العرب 2021 في العاصمة القطرية الدوحة وسط ترقب كبير من قبل عشاق الكرة المستديرة، لمعرفة جدول المواجهات بين الفرق في كافة الدول العربية.

وتصدر سحب قرعة كأس العرب 2021، مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام خلال الساعات الماضية، حيث ستجري في قطر لأول مرة برغم من تفشي فيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، بتنظيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وذكرت الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن قرعة كأس العرب تبدأ في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين وقطر ولبنان وسوريا.

وأوضح فيفا أن سيتم توزيع المنتخبات 16 على اربع مجموعات تضم كل منها أربعة منتجات حيث يتأهل للدور النهائي أول منتخبين من كل مجموعة للفريق وتتم المواجهة حسب النقاط والقرعة في شهر ديسمبر المقبل.

وتشارك الاتحادات العربية في حفل سحب قرعة العرب، لمعرفة نتيجة كل دولة حسب القرعة وتتمثل في فلسطين والجزائر والبحرين وقطر لبنان وسوريا وعمان والصومال والسودان وجنوب السودان والسعودية والاردن.

وتبث قناة بي إن سبورتس عبر شاشاتها الصناعية عرب سات ونايل سات قرعة كأس العرب 2021، لجميع عشاق كرة القدم في الدول العربية وسط انتظار كبير من قبل الجماهير لمعرفة كل دولة من ستواجه في نهاية السنة الحالية.

ويلعب كل فريق حسب نتيجة القرعة الذي من المقرر أن تظهر مساء اليوم الثلاثاء، على ست ملاعب في قطر، وذلك بعد إنشائها بمواصفات دولة لاستضافة مباريات كأس العرب خلال العام الجاري على أرضها لمدة لا تقل عن خمسة اعوام بحسب وسائل إعلام رياضية محلية.

يذكر أن دولة قطر من الدول الغنية على صعيد المستوي العربي حيث تقوم بتنظيم احتفالات ومناسبات دولية ضخمة على أرضها من خلال توفير كافة المواصفات العالمية على أراضيها لاكتساب كافة أطياف المجتمع العربي والعالمي وإظهار حداثتها الى العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد