مسلسل النمر الحلقة 14 الرابعة عشر - النمر يوقع بالجماعة الإسلامية ودرويش معاً

مسلسل النمر 2021

شهدت الحلقة الحلقة الرابعة عشر 14 من مسلسل النمر الكثير من الدراما والتشويق والاحداث المثيرة، والتي تجعل المشاهد يتابع بتشوق جميع الحلقات.

حيث كان النمر "محمد إمام" يشعر بالخطر من درويش الهوارى والجماعة الإسلامية والذى قد نصب عليهم فى صفقة سلاح كبيرة وأخذ النقود والسلاح وهرب. 


اتفق النمر مع الجماعة الإسلامية أنهم سيستلمون السلاح من درويش الذى هو قد نصب عليهم فى الأصل واتفق كذلك مع درويش على نفس الموضوع، وذهبا كل منهم للمخزن الذى أخبرهم عنه النمر وكان النمر معهم وبمجرد دخولهم جاء البوليس ولم يتمكنوا من الهرب متلبسين بالسلاح والفلوس المزورة والتى قيمتها خمسة مليون دولار وكانت تلك النقود التى أخذها النمر من شمس "نرمين الفقى" وبذلك استطاع التخلص منهم سويا. 

يأخذ الحاوى "أحمد حلاوة" ثلاثين مليون جنيه من الشيمى وعنتر وشمس، ونفهم من حديثه لنفسه أنهم غدروا بشخص يدعى ماهر وهو أخو الشيمى ويعتب عليه لأنه هو من باعه فى البداية وأخذ محله وكتب اسمه عليه، تدخل ابنته " فريدة" ولاء الشريف وتتفاجأ بالنقود ويقول لها أنها حقها فتنفعل عليه لأن تلك النقود لن تعوضها عن كل التى شعرت به. 

تصرخ فريده "ولاء الشريف" أن النمر سرقهم ويجتمع الناس ويبدأ الجميع يجرى وراءه ويحاول الإمساك به، تصعد ملك "هنا الزاهد" مسرعة وهى حاملة مسدس وتقابل النمر على السلم وترفع المسدس فى وجهه وهى ناظره لعينه فيهرب منها النمر ويصعد النمر فوق السطح ويخلع لبس النمر ثم يصرخ أنه قد أمسك بالنمر ثم بنزل الشارع ليخبرهم أنه قد هرب منه. 

يذهب الحاوى " احمد حلاوة " للشيمى ويتشاجر معه ويتهمه انه هو من سرق النقود من منزله وان النمر يعمل معه ويحاول الشيمى تهدئته ولكن بلا جدوى وتتفق شمس " نرمين الفقى " مع عنتر " بيومى فؤاد " أن يخلصا من الشيمى والحاوى ويسلموهم للنمر، وكانت سالى " إيناس كمال " قد هربت هو وبنتها جودى من عنتر بعدما طلقها ويأمر عنتر ابنه حسن " خالد أنور " ألا يعود بدون جودى أخته. 

تدور قصة المسلسل في منطقة الصاغة والصراعات بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

موعد عرض مسلسل النمر مسلسل على قناة  الحياة فى تمام الساعة 10:15، وعلى الحياة دراما فى الساعة 11:30 على توقيت القاهرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد