شاهد: الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

القاهرة كابول

تمكن مسلسل "القاهرة كابول" حتي الآن من ابقاء المتعة الدرامية في التسلسل المتوازن للأحداث في ثنايا كل حلقة تعرض، فقد شهدت أحداث الحلقة الفائتة من "القاهرة كابول"، اجتماع أمير التنظيم الارهابي رمزي "طارق لطفى" بأعضاء جماعته، و أخبرهم عن الأحداث العظيمة المنوي القيام بها، و أيضا أعلن قيام تنظيم ارهابي جديد أخطر من القاعدة و طالبان.

شاهد: الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

و يقول الشيخ رمزي لأعضاء التنظيم "لنا الخلافة المطلقة.. ولا ولاء لنا إلا لله وللإسلام وللخليفة.. أنفض يدى من كل التنظيمات الإسلامية.. وأعلن معكم كيان جديد.. وأنتم مجلس شورى الخلافة".

و تشهد الحلقة احتدام الخلاف داخل التنظيم الجديد حول علاقة التنظيم بالتنظيمات الأخرى، وخاصة أن للتنظيمات الأخرى ترتيبات وارتباطات للأعضاء معها من خلال عمليات التمويل وما إلى ذلك.

شاهد: الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

و يطلب الشيخ رمزي من الشيخ نوير تجنيد شباب جدد يكون لهم باع في التكنولوجيا والعلوم الحديثة، لتمكين التنظيم من التواجد عبر الإنترنت، ويوصيه دائما "دور على الشباب الغضبان.. الغضب وقود.. والشاب الغضبان تقدر تملاه باللى انت عاوزه".

و هنا يبدأ الحنين يأخذ الشيخ رمزي لذكريات القاهرة و الشوق للعودة لها، حيث يقول لنوير "تحس هناك إنك ملكت الكون يا شيخ نوير.. منكرش إن أنا بحن للرجوع.. وكل ما أحن يجينى صوت يقلى هتدخلها زى ما انت عاوز وحابب".

و في مفاجأة غير متوقعة يعرض حسن "نبيل الحلفاوى" على ريم "شيرين" الزواج، وتخبر ريم حسن بموافقتها على الزواج منه.

و يبدأ دور استاذ الميديا الإعلامي طارق كساب "فتحي عبدالوهاب بمقابلة " الشباب في القناة الجديدة، و يحفزهم للعمل في القناة لرسم رؤية إعلامية جديدة للإعلام المصري، ويخبرهم بأن الأيام المقبلة ستشهد اهتمام المتابعين بالإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي "وطنك هو المعلومة اللى بتملكها قبل غيرك.. أنتم الحقيقة.. أنتم اللى هتخلوا العالم الافتراضي حقيقة".

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد