شاهد من هو أشرف فجلة وفضيحة محمد رمضان وقصة البدل التي لم يدفع ثمنها

فضيحة محمد رمضان

أثار مصمم أزياء المشاهير أشرف فجلة أزمة جديدة للفنان المصري محمد رمضان بعد خرج في مقطع فيديو يتحدث عن فضيحة محمد رمضان وتهربه من دفع ثمن بدل كان قد صممها أشرف فجلة.

أشرف فجلة، روى في فيديو عبر "الوطن" تفاصيل موقف مرتبط بالمعاملات المادية مع «رمضان» بعدما تجاهل الأخير ومدير أعماله كل رسائله ومكالماته.

قصة البدل وكم عددها وفضيحة محمد رمضان؟

خرج أشرف فجلة عن صمته بعد عامين ليروي تفاصيل فضيحة محمد رمضان، بأنه صمم له قبل السنتين نحو 3 بدل وبالطو و4 «صديري» ظهر ببعضها خلال كليب أغنية «مافيا» وأول حفلة له بالساحل الشمالي وحتى الآن لم يحصل على مستحقاتهم المالية.

ووجه كلامه لـ محمد رمضان: «تواصلت مع مكتبك أكتر من مرة وبعت لمدير أعمالك تجاهلني.. أنا بعذر إنك مشغول لكن حبيت أوصل صوتي بشكل مباشر بأني مش عارف أتواصل معاك, لو سمحت ليا حسبة صغيرة عندك ممكن تكون بسيطة بالنسبة ليك لكن رقم عندي وأنا محتاج كل جنيه».

وأضاف أشرف فجلة مصمم أزياء المشاهير، أن مدير أعمال محمد رمضان تجاهل كل رسائله واتصالاته ومر قرابة العامين دون طلب أي عمل جديد أو غلق الحسابات بينهم؛ معاودا طلبه: «محتاج كل جنيه دلوقتي.. أرجو مشكورا الرد عليا لأنه غصب عني وعندي ظروف».

وقال أشرف فجلة عن فضيحة محمد رمضان إنه محتفظ بكل الصور الخاصة بأعماله مع الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى الرسائل العديدة التي بعثها إلى مدير أعماله والتي قوبلت بالرفض.

من هو أشرف فجلة وعلاقته بالفنان محمد رمضان

وحاليا، يتعاون أشرف فجلة مع مجموعة من المشاهير بينهم مغني المهرجانات حمو بيك، والذي ظهر بأحد أعماله خلال حلقته في  برنامج «رامز عقله طار» تقديم رامز جلال، المذاع عبر قناة «MBC دراما».

أشرف فجلة، هو مصمم الأزياء الخاص بالفنان الراحل شعبان عبدالرحيم والذي سبق وتعامل مع العشرات من مشاهير الفن مثل محمد رمضان ومحمد عدوية والفنان سمير غانم.

 

3957465231619387049.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد