رقم برنامج المندوس على قناة سما دبي رمضان 2021 - مواعيد عرض إعادة البرنامج

رقم برنامج المندوس على قناة سما دبي رمضان 2021

نشرت قناة سما دبي، اليوم الاثنين 26 أبريل 2021، رقم برنامج المندوس ، لجميع عشاق البرنامج الذي يظهر الحياة الاجتماعية وتجسيدها في دولة الامارات العربية المتحدة طيلة شهر رمضان 2021 مع الاعلامي إسماعيل عبد الله.

ويطل الاعلامي والمسرحي إسماعيل عبد الله، طيلة شهر رمضان المبارك عبر قناة سما دبي، من خلال برنامج المندوس الذي اعتاد عليه الجمهور أن يعرض كل عام من شهر رمضان المبارك حيث يقدم تفاصيل الحياة الاجتماعية خلال شهر رمضان في الامارات.

ويتصدر برنامج المندوس محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب استضافته مسؤولين وفنانين كبار والتحاور معهم في حلقة تتجاوز ثلاث ساعات.

ويبحث المواطنين في دبي وخارجها عن رقم برنامج المندوس للمشاركة معهم خلال حواراتهم في البرنامج بالإضافة للمشاركة في مسابقة الجوائز الترفيهية والمتنوعة الذي تطرح نهاية الحلقة حيث تتميز بمسابقات ثمينة وكبيرة الامر الذي جعل البرنامج يخطي بمشاركة واسع في كافة الدول العربية.

موعد عرض برنامج المندوس على قناة سما دبي

ذكرت القناة أن برنامج المندوس يعرض يوما طيلة شهر رمضان 2021 في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والاردن ولبنان وسوريا، والساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.

كما يذاع في تمام الساعة 11:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة والبحرين بحيث يكون في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الكويت والعاصمة القطرية الدوجة ويعاد ثاني يوم الساعة 2:00 ظهر مع مراعة فارق التوقيت بين الدول العربية.

رقم برنامج المندوس على قناة سما دبي

وأوضحت القناة أن يمكن مشاركة المواطنين في برنامج المندوس من داخل دولة الامارات من خلال الارقام "97143669999"، "600551413"، اما فيما يتعلق برقم الوتساب "0509008005"، وذلك طيلة بث البرنامج من خلال متابعة القناة عبر اقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بالإضافة الى المواقع الالكترونية.

يمكننا القول بأن الخيام الرمضانية خلال الشهر الفضيل هي من أفضل الأماكن التي نسعد بها مع أحباءنا من الأهل والأصدقاء حيث تتوفر فيها أطايب المأكولات والعزف الحي في أجواء تقليدية وتراثية يكتمل بها التلاقي وتزخر مدينة دبي بالخيام الرمضانية الراقية التي توفر أجمل الأجواء وأفضل الإطلالات لجعل تجربتنا من أروع ما يكون، حيث تتظركم أطعمة شهية ومشروبات رمضانية أعدها أفضل الطهاة في خيمة دانة الرمضانية الأنيقة في سيتي ووك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد