شاهد: برنامج رامز عقله طار 2021 الحلقة 14 كاملة - اللاعب محمد هاني

برنامج رامز عقله طار 2021 الحلقة 14 كاملة - اللاعب محمد هاني

تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم الاثنين 26 أبريل 2021، الحلقة الرابعة عشر كاملة من برنامج رامز عقله طار، والتي تعرض على قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة و26 دقيقة، من بعد آذان مغرب الرابع عشر من شهر رمضان 2021.

وكان ضيف الحلقة الـ 14 من برنامج رامز عقله طار، المدافع الأيمن للنادي الأهلي المصري محمد هاني، الذي وقع ضحية رامز جلال، وعاش مغامرات مثيرة، قوية، ومخيفة خلال الحلقة، وخصوصا صدمة محمد هاني في كبسولة هوب دروب.

وتفاعل العديد من الأوساط الكروية على الحلقة الـ 14 من رامز عقله طار، نظرًا لأن رامز جلال ينتمي للنادي الأهلي، وجلبه للاعب محمد هاني، لذلك قد حملت العديد من الحوارات والاستفزازت.

رابط مشاهدة الحلقة الـ 14 كاملة رامز عقله طار أضغط هنا

وشهدت الحلقات الأولى من رامز عقله طار، وقوع العديد من الفنان، ولاعبي كرة القدم، وغيرهم، ضحايا لرامز جلال، وجاؤوا بالترتيب كما يلي، أحمد سعد، رمضان صبحي، حمود بيكا ولوردينا، ويزو، محمد مجدي أفشة، دينا الشربيني، محمد هنيدي، أحمد مالك، اسلام إبراهيم، معتصم النهار، وريم مصطفى، وأخيرًا محمد هاني.

يشار إلى أن الإعلان الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار" حمل وجود العديد من الممثلين والفنانين ولاعبي كرة القدم، الذي سيقعون ضحية رامز جلال في رمضان 2021، ومنهم دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد