شاهد: الحلقة 14 من مسلسل على صفيح ساخن - رمضان 2021

الحلقة 14 "على صفيح ساخن"

تعرض لكم وكالة "سوا" ، اليوم الاثنين 26 أبريل 2021،  الحلقة 14 من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية. بطولة الفنان السوري باسم ياخور.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

وكشفت أحداث الحلقة 14من مسلسل على صفيح ساخن، أن ريما ستبدأ العمل من جديد ببرنامج إذاعي غير مقتنعة به لكن هذا البرنامج الموجود والمناسب للوضع العام . فيما تقوم هند بخطة لتعرف فيما اذا كانت ريما على علم بحب نسيم لها حيث أنها تأخذ ريما معها إلى المشفى وتترك هاتفها بالغرفة وريما ونسيم بمفردهما، وتترك الخط مفتوح لتسمع ماسيقوله نسيم لريما ليتضح أن ريما ليس لها علاقة بالأمر .

لمشاهدة الحلقة 14 من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

وفي مشهد أخر، هاني أصبح دكتور مطلوب في المركز لبراعته مما جعل الدكتور صاحب المركز يحضر عملية له، وينبهر بعمل هاني إلا أن راتبه ضعيف مقابل جهده الكبير .

ومن ناحية أخرى، هلال كشف المستور وعرف حقيقة عمل مسعود وأبو كرمو بعد فتحه لخزنة مسعود ورؤية الحبوب في علبة الحلو ومن ثم يترك هلال العمل، لأنه غير مستعد للعمل بالممنوعات فيودع صديقه مسعود ويعود. أبو كرمو يهدد رامي تهديد غير مباشر بترك رسالة له ورصاصة بجانبها.

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد