ويكيبيديا من هو سلطان عبد اللطيف وسبب رفع الفنانة اليمنية بلقيس قضية خلع ضده -شاهد

الفنانة اليمنية بلقيس

نشرت وسائل إعلام فنية، اليوم الاثنين 26 أبريل 2021، تفاصيل جديدة حول زوج الفنانة اليمنية بلقيس رجل الاعمال سلطان عبد اللطيف ، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن من هو ويكيبيديا سلطان عبد اللطيف بعد الاعلان رسميا رفع قضية خلع ضده بعد زواج دام لا كثر من 5 سنوات.

وأكدت وسائل الاعلام، أن سلطان عبد اللطيف يحمل الجنسية اليمينية حيث يقيم حاليا في المملكة العربية السعودية ويعمل في أكثر من 6 مهن مختلف حتى وصل من أثريا ء رجال الاعمال المقيمين في المملكة.

وقالت الفنانة بلقيس فتحي خلال تصريحات صحفية تابعتها وكالة سوا الاخبارية، إنها قامت برفع دعوة قضائية ضد رجل الاعمال سلطان عبد اللطيف من اجل الطلاق بشكل رسمي، موضحة انها لم تكشف عن الاسباب في الوقت الحالي احتراما للخصوصية بين الطرفين.

ولفتت صحف محلية الى ان سلطان عبد اللطيف كان متزوج قبل زواجه من الفنانة بلقيس من امرأة سعودية وانجب منه طفلة حيث انفصلا خلال عام 2015، ولكن رجل الاعمال اليمني اعلن بشكل رسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي في عام 2016 زواجه من الفنانة بلقيس فتحي.

سبب رفع الفنانة اليمنية بلقيس قضية خلع ضده

واشعل خبر طلاق الفنانة بلقيس فتحي من رجل الاعمال اليمني سلطان عبد اللطيف جدلا واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، الامر الذي أدي الى بحث الكثير من محبي وعشاق الفنانة لمعرفة ذلك.

ورجحت مصادر فنية، أن سبب طلاق الفنان بلقيس يعود لأسباب في عدم انجاب الاولاد حتى تلك اللحظة بعد زواج دام لا كثر من 5 أعوام، الامر الذي زاد التوتير بين الطرفين واتخاذ قرارا الانفصال الامر الذي رفضه زوجها مما أدي الى رفع قضية خلع.

ويكيبيديا من هو سلطان عبد اللطيف

 

التقاط.PNG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد