لاعبون أساسيون من برشلونة قد لا يلعبوا مباراة فالنسيا

فريق برشلونة الاسباني

احتدم الصراع علي صدارة الدوري الاسباني هذا الاسبوع مع وجود نقطتين بين ثلاثي المقمة، وهم أتلتيكو مدريد، وبرشلونة  وريال مدريد مع الانتظار حتى نهاية الموسم لتحديد هوية البطل.

وذكرت صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية أن برشلونة مهدد بخسارة 4 لاعبين مهمين في مباراة الفريق ضد فالنسيا التي ستقام على ملعب الميستايا خلال الأسبوع القادم.

ويملك برشلونة مصيره بينيه يديه في سباق الدوري الإسباني، حيث يحتاج للفوز على غرناطة يوم الخميس القادم في المباراة المؤجلة لكي يعتلي الصدارة على حساب أتلتيكو مدريد وغريمه التقليدي ريال مدريد.

هل يتم إراحة ميسي دي يونج في مباراة برشلونة القادمة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كل من ليونيل ميسي، فرينكي دي يونج، أنتوان جريزمان وأوسكار مينجويزا لديهم 4 بطاقات صفراء، وإذا تحصل أي منهم على بطاقة صفراء في مباراة غرناطة القادمة، فإنه سيغيب عن مواجهة فالنسيا.

ومن المستبعد أن يقوم المدرب الهولندي فرينكي دي يونج بإراحة أي لاعب منهم ضد غرناطة، ربما فقط مينجيوزا لأنه مدافع وقد يضطر لارتكاب خطأ تكتيكي.

وسبق لرونالد كومان أن اعتمد على ميسي ودي يونج ضد بلد الوليد رغم أنهما كانا مهددين بالغياب عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في حال تحصلهما على إنذار، وبالتالي لا يبدو أنه سيريح أي منهما ضد غرناطة، والأمر نفسه ينطبق على جريزمان المتألق في عام 2021.

يذكر أن لم تعد المنافسة على لقب "الليغا" هذا الموسم، مقتصرة فقط بين الثلاثي أتلتيكو، والبارسا، والريال، بعدما عاد إشبيلية من بعيد، بتحقيقه 5 انتصارات متتالية، ليتقدم للمركز الرابع، ويصبح على بعد 3 نقاط فقط من المتصدر.

فيما يلي ترتيب الأندية الخمسة الأولى في الدوري الإسباني بعد انقضاء الجولة الـ32

1- أتلتيكو مدريد – 73 نقطة

2- ريال مدريد - 71 نقطة

3- برشلونة – 71 نقطة

4- إشبيلية -70 نقطة

5- ريال سوسييداد - 50 نقطة

 

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد