شاهد وطن ع وتر 2021 الحلقة 14 الرابعة عشر بطولة عماد فراجين

الكوميدي الفلسطيني عماد فراجين بطل برنامج وطن ع وتر

نشرت منصة الالكترونية لقناة رؤيا كوميدي الاردنية، في اليوم الرابع عشر من شهر رمضان المبارك، برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 14، وسط ترقب كبير من قبل محبي الفنان المثير الى الجدل عماد فراجين.

وطن ع وتر 2021 الحلقة 14 الرابعة عشر، إذ تحرص وكالة سوا الاخبارية على نشر كافة حلقات البرنامج برغم من الانتقادات الموجه له خلال الايام السابقة بعد نشر حلقة تسيء الى عادات والتقاليد الارنية وسط مطالبات بإيقافه.

إقرء/ ي أيضا..شاهد الحلقة 15 من وطن ع وتر 2021

 

وانطلق برنامج وطن ع وتر عام 2008 عبر الفنوات التلفزيونية الفلسطينية ن حيث يتناول قصص من الشارع الفلسطيني السياسي ويأخذها على طريق الاستهزاء والسخرية، حيث حصد الملايين من المشاهدات والمتابعات بين الشباب في فلسطين والاردن منذ بدأ عرضه ولكن في الاونة الاخير انتقل الى الاردن ويقوم بعمل مسلسلات وبرامج برفة فنانين أردنيين وفلسطنين يتناول قضايا مثيرة الى الجدل كان اخرها في الحلقة الخامسة من موسم رمضان 2021.

وكانت قناة رؤيا كوميدي المحلية تعرض وطن ع وتر 2021 سيكون على رؤيا عقب الإفطار مباشرة في الشهر الفضيل وفق الإمساكية المُعلنة بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية، وبعدها بساعة لدى مصر والسودان.

وأفادت بأنه يمكن مشاهدة جميع حلقات وطن ع وتر الموسم الرابع، مجانا بدون أي مقابل وذلك من خلال شاشة التلفزيون عبر ترددها الرسمي أو منصاتها على يوتيوب وفيسبوك والموقع والتطبيق الإلكتروني.

ويقود الجزء 4 من وطن ع وتر الفنان الفلسطيني القدير عماد فراجين برفقة النجم محمد الطيطي والعديد من الأسماء القديمة والجديدة التي كانت سببا في نجاحه بالمواسم الثلاثة الماضية باستثناء غياب منال عوض.

يعتبر مسلسل وطن ع وتر للفنان الكوميدي عماد فراجين، من أكثر المسلسلات مُشاهدة خلال شهور رمضان السابقة، خصوصًا في فلسطين والأردن، نظرًا للمحتوى الكوميدي الذي يضفي البهجة والفرح على وجوه متابعيه، فهل سيشهد رمضان المقبل 2021 وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر 2021.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد