مسلسل النمر الحلقة 13 الثالثة عشر - إختطاف النمر وتهديده بالقتل

مسلسل النمر 2021

بدأت الحلقة الثالثة عشر 13 من مسلسل النمر بمحاولة قتل الشيمي على يد النمر ولكن الشيمي سدد له رصاصة فأصابت كتفه دون أن يُقتل.

وقام "سكلانس" بإسعاف النمر بعدما اكتشف أن الطلقة لم تستقر فى ذراعه، قبل أن يتم اختطافه من أمام سكلانس فى ميكروباص قبل أن يتبين أنهم الجماعة الاسلامية الذين كان من المفترض أن يشترى لهم سلاحًا، ليعقد معهم اتفاقًا ليعيد لهم السلاح والأموال ويسلمهم عزازى ودرويش بعد غدرهم به.


يهدده الأمير بالقتل إن لم ينطق فيقول لهم أن نقودهم مع درويش ورجاله وكذلك السلاح أيضا، ويعدهم أنه سيحضر السلاح والنقود منهم فيرسل الأمير معه أحد رجاله ويأمره أن يقتله بعدما يتسلم منه النقود والسلاح.

على جانب آخر، وافق عنتر وشمس والشيمى على منح الحاوى 30 مليون جنيه ليعملوا على مواجهة النمر سويًا بعد محاولته قتل الشيمى، ليخبرهم الحاوى أن النمر هو ماهر رضوان وسوف يقتلهم جميعًا.

وواصل محمد إمام خططته، وأخطر الشيمى أنه تذكر ما حدث بينه وبين درويش وعزازى ويرغب فى الجلوس معهما، وأخطرهما أنه تذكر أن لهما أموال لديه وأنه سيسلمهم الأموال والسلاح والجماعة الذين حرضوه ضدهم ليصدمهم بالجماعة.

يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد