مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13 لاروزا - تسريب أوراق خطيرة للدولة

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 13

من المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة 13 من مسلسل الاختيار 2، للبطل كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، العديد من الأحداث المشوقة، التي تعرض على قناة on خلال أيام شهر رمضان 2021.

وسيتم في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الاختيار 2، استكمال ما تم من مشاهد في الحلقة السابقة، من خلال التحقيق مع أحد عناصر "الجماعة" أبو يوسف "مصطفى يوسف"، وفى نفس المشهد يتم تسليط الضوء على لقاء هارون "إسلام جمال" والضابط الخائن محمد عويس "أحمد شاكر عبد اللطيف"، الذى يعيش حالة من الرعب، خاصة أن أبو يوسف يعرف عنه كل شىء.

وبعد عرض الحلقة 13 من مسلسل الاختيار 2، تضمنت عندما قام الضابط "زكريا" كريم عبد العزيز، بمراوغة جماعة "الإخوان"، كما شهدت تسريب أوراق خطيرة للدولة.

وفي تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل الاختيار 2،  حيث قام الضابط زكريا بالنزول من منزله واستقلال سيارته بعدما علم بأن عناصر الجماعة متواجدة تحت منزله، ويتحرك زكريا وتسير وراءه سيارة الجماعة.

ويعلم اللواء رفعت "رياض الخولى" بما قام به زكريا وأنه نزل وتحرك من المنزل، فيما يستطيع زكريا الإفلات من سيارة التكفيريين التي طاردته، حيث يكتشفوا أنه عمل لهم كمينا.

يقابل زكريا صديقه يوسف "أحمد مكي" ويخبره بما حدث، ويعلم منه أنه فسخ خطوبته من عاليا "أسماء أبو اليزيد" وأنه يتمنى رؤيتها ولكنه في نفس الوقت لا يستطيع مواجهتها، يحاول زكريا إقناعه بأن الأعمار بيد الله في أي وقت وأى مكان وليس لها علاقة بالعمل حتى يعيده إلى عاليا مرة أخرى، ويصطحبه معه إلى منزله حتى تتصل زوجته نادية "إنجى المقدم" بـ عاليا من أجل أن تطمئن عليها وتطمئن يوسف.

    لمشاهدة الحلقة 13 كاملة من مسلسل الاختيار 2 أضغط هنا 

                                                                          مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

وكانت قناة ON قد أعلنت بأن الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، ستعرض في الساعة 9 مساءً كل يوم بتوقيت القاهرة، كما وسيعاد في 2 صباحاً، وأيضاً في الساعة 3:30 ظهراً.

ويتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

سيبيسب.JPG
سيبسيبسيبيسب.JPG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد