مسلسل عبود العمري الحلقة 13 أربعة في واحد- كاملة HD رمضان 2021

عبود العمري

تبُث قناة رؤيا الأردنية مسلسل "أربعة في واحد"، للشاب الراحل عبود العمري، وأصدقائه الثلاث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ تعتبر هذه التجربة الدرامية الأولى على الشاشات التلفزيونية، وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية الحلقات يومياً تزامناً مع عرضها عقب ساعات الإفطار. 

عرضت اليوم الأحد، 25 ابريل 2021 الحلقة الثالثة عشر 13، ويمكنكم متابعتها مباشرةً من خلال رابط الحلقة المُرفق من قِبل "سوا" بأقصى جودة HD.    

ويضم المسلسل الكوميدي الأردني الرمضاني أربعة أبطال وهم من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي:  الشاب الراحل عبود العمري، وخالد عبلي، و أيمن عبلي، ووسام قطب.       

لمشاهدة الحلقة الثالثة عشر مسلسل أربعة في واحد .. اضغط هنا    

استعرضت حلقة اليوم الثالثة عشر والتي بعنوان "نشمي دي بابيل ج3"، والتي تستكمل أحداث الحلقتين السابقتين، واليوم يستخدم الشباب خطة تحمل اسم "حفاية حمدي"، معتبرينها هي الطريقة الوحيدة التي يمكن لوسام وويسي يساعدوا الشباب بالهروب من السجن، اذ تعرض الحلقة ما هي تفاصيل هذه الخطة التي تحمل هذا الاسم الغريب باطار كوميدي مشوق. 

تدور أحداث المسلسل حول أربعة شباب يسكنون في بيت واحد، لنرى المفارقات والمواقف الكوميدية التي تجمعهم في كل حلقة، ضمن شهر رمضان المبارك 2021.    

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد