مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 12 - الحلقة كاملة رابط مباشر بدون اعلانات

مسلسل اللي مالوش كبير

تشارك الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي لأول مرة في بطولة درامية رمضانية مشتركة من خلال مسلسل اللي مالوش كبير، والذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري 2021، وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية الحلقات كاملة من المسلسل، تزامناً مع عرضها يومياً. 

عُرضت مساء السبت الحلقة الثانية 12 من مسلسل اللي مالوش كبير، حيث تقدم لكم "سوا" الرابط المباشر لمشاهدة الحلقة بأعلى جودة HD وأحداث هذه الحلقة كاملة.

لمشاهدة الحلقة 12 الثانية عشر مسلسل اللي مالوش كبير.. اضغط هنا 

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "اللى مالوش كبير"، بذهاب هويدا إلى غزل لتجد عندها نادين صديقتها، وتتحدث بشأن خيانة زوجها لها مع نادين صديقة غزل. 

ثم يتحدث الخديوى مع غزل من هاتف مفاتن ليخبرها بأنه طلق قدرية وأنه لن يتركها مع عابد،ؤوخلال الأحداث تتحدث غزل مع مفاتن وتخبرها بأنها تحب الخديوى كثيرا وتسعى للطلاق من عابد، قائلة: "ينفع أحب واحد مجرم انا هغيره هو طيب وهيتوب من شغله"، كما تذهب أسرة غزل للحديث معها للتراجع عن طلب الطلاق من عابد. 

ويذهب رئيس المباحث لتفتيش عزبة الخديوى ولكنه لم يجد شيء داخل العزبة، وتنتهى الحلقة بذهاب مالك شقيق الخديوي لمنزل عابد. 

وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير"، حول شخصية غزل، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، والتي تدخل في صراع مع أحمد سيف الخديوي والذي يكون متزوج من أخرى ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين "سيف" و"غزل" يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة زوجها عابد الذي يمثل عنصر الشر في المسلسل؛ نظراً لمعاملته لغزل وتعنيفه المستمر لها.    

مسلسل اللى ملوش كبير يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء. 

ويندرج المسلسل تحت الإطار الدرامي الاجتماعي الرومانسي، بأسلوب مشوق ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد