مشاهدة مسلسل سوق الحرير الحلقة 13 الثالثة عشر الجزء الثاني

سوق الحرير - توضيحية

مشاهدة مسلسل سوق الحرير الحلقة 13 الثالثة عشر الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأحد 25 أبريل 2021، رابط الحلقة 12 من مسلسل سوق الحرير، في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان المبارك مع اشتداد وتيرة الأحداث خلال الحلقة الماضية وهروب غريب وتخوف عمران وشحادة من ذلك.

مسلسل سوق الحرير الحلقة 13 الثالثة عشر الجزء الثاني، إذ شهدت الحلقة الماضية هروب عبدالله من السجن عن طريق تابوت الموت حيث استبدل حاله بحال المسن الذي كان يمكث معاه في السجن، في اشارة الى ان المسلسل دله على طريق الهروب من السجن نظرا لمدة الزمنية الكبيرة الذي عاشها في السجن.

لمشاهدة مسلسل سوق الحرير الحلقة 13 الثالثة عشر الجزء الثاني إضغط هنـــــــا

وتأتي ام عبدالله برفقة خديجة الى السجن حيث يصادف هروب غريب من السجن الى منزل صاحبة المسن في السجن حيث يمكث عند ابنته بهدف اصلاحها وتوصيل الرسائل اليها وتوضيح ما جرى مع والدها خلال السنوات السابقة.

ويعلم شحادة عمران بأن أخوه هرب من السجن من خلال استدعاه المحقق له حيث يطلب منه مراقبة كافة اصحاب غريب للوصول اليه، كما يشك اسعد بعرمان انه من قام بتبليغ عنه في الفندق بعد خطف ابناء عمران من قبل شحادة وصابر.

وتدور قصة مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني حول أحداث وقعت في الستينيات القرن الماضي أثناء الاحتلال الفرنسي الى دمشق بين أخوين عمران وعبدالله حيث يقوم عبدالله بقتل شخص قام بالاعتداد على والدته اثناء سيرها في السوق الى والده الذي يعمل تاجر ويقتل ثم يهرب ويتعرض الى حادث سير ويفقد الذاكرة من هتنا تبدأ الاحداث تتوالى الى جزئيين من المسلسل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد