شاهد الحلقة 13 من مسلسل باب الحارة 11 كاملة

شاهد الحلقة 13 من مسلسل باب الحارة 11

تذاع الحلقة 13 من مسلسل باب الحارة الجزء 11 عبر قناة التاسعة التونسية طيلة شهر رمضان المبارك، حيث تعرض في تمام الساعة 11:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، والساعة 12:15 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية .

مسلسل باب الحارة الحلقة 13 الثالثة عشر الجزء الحادي عشر كاملة عبر اليوتيوب، إذ تعاد الحلقة نفسها عبر قناة التاسعة التونسية، في تمام الساعة 4:00 بتوقيت الاردن والعراق وسوريا ولبنان، والساعة 3:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وتركيا.

وتصدر مسلسل باب الحارة محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حيث من المتوقع اليوم أن يتم الكشف عن سبب مقتل احد شباب حارة الصالحية بعد اختفاء الاسباب منذ بث المسلسل، وسط ترقب كبير بين عشاق الدراما السورية في الخليج والوطن العربي.

حقق مسلسل باب الحارة نسبة مشاهدات عالية منذ بدأ بثه لكن في الجزء العاشر كان هناك عزوف نتيجة القصة الرديئة والممثلين الجدد الذي كان تمثيلهم ضعيف جدا، حيث تدور احداث المسلسل باب الحارة الجزء 11 عن تفاصيل تقع في العشرينيات القرن الماضي وكيفية سيطرة القوي على الضعيف ذلك بمشاركة المع النجوم الدراما السورية.

ويجسد مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021، تفاصيل الحياة الشامية في الستينيات في حواري العاصمة السورية دمشق وكيفية عيشها في ظل انخراط المرأة في المجتمع كما يبين سيطرة القوى على الضعيف من خلال ثلاثين حلقة في ظل الانتداب الفرنسي المفروض على بلاد الشام بمشاركة المع نجوم الدراما السورية والشامية القدمي.

ويتساءل العديد من متابعي وراد مواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد عرض مسلسل باب الحارة 11 عبر قناة إم بي سي، حيث تعرض في تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبا، والساعة 10:00 بتوقيت فلسطين والاردن والمملكة العربية السعودية سوريا.

وكانت قدر قررت الشركة المنتجة للجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة​" إعادة شخصية "أبو ساطور​" في الجزء القادم من العمل الشامي الشهير، بنسخته الأصلية.

وقدم هذه الشخصية ​الفنان رامز عطا الله والتي​ ظهرت في "حارة أبو النار" ضمن أحداث الأجزاء الأول والرابع والخامس فقط، وغيابه عن باقي الأجزاء.

واشتهر رامز عطا الله كثيراً في أعمال البيئة الشامية، وظهر في العديد منها مثل "الخوالي" و"شوارع الشام العتيقة" و"عطر الشام" و"حمام شامي" و"بواب الريح" و"الزعيم" و"أهل الراية" و"حمام القيشاني".

وكشفت مصادر فنية أنه تم تأجيل تصوير الجزء الجديد إلى مطلع العام المقبل بسبب ارتباط الشركة المنتجة ومخرج العمل محمد زهير بمسلسل آخر هو "بروكار".

وحصل خلاف قضائي قبل شهر رمضان 2019 بين منتج العمل الأساسي وشركة إنتاج أخرى، فتحول مسلسل "باب الحارة" وبقرار قضائي، من نسخة واحدة الى نسختين، تتولى انتاج كل واحدة منهما شركة إنتاج مختلفة.

الشركة التي أنتجت العمل منذ بدايته لم تستطع إنجاز الجزء العاشر منه قبل شهر رمضان، بينما الشركة الجديدة انجزت نسختها من العمل وسط غياب أغلب نجوم المسلسل الشامي عنه،.

ومعظم أبطال العمل إما رفضوا العمل مع الشركة المنتجة الجديدة ومنهم ​ميلاد يوسف​ و​صباح الجزائري​ وغيرهم، وإما اعتذروا نهائياً عن العمل بنسختيه ومنهم ​عباس النوري​، فبقي مع الشركة الجديدة بعض الوجوه منهم علي كريم.

ولم تستطع النسخة الجديدة من العمل أن تحقق ما حققته أجزاء العمل السابقة، حيث أن العمل لم ينجح بالتسويق لنفسه ولم يتم عرضه على قنوات بمستوى قناة MBC التي لم تعرضه هذه المرة.

بينما راهنت عليه محطة LBCI وعرضته في رمضان، لكن وبحسب الأرقام التي تخرج عن شركات الإحصاء وردة فعل متابعي العمل، جاءت النتيجة مخيبة للغاية، فلم يستطع العمل أن يبرز هذا العام وبالتالي حضر وكأنه غائب، رغم أن قصة العمل جيدة لكنها غير مقنعة كمتابعة لمسلسل "باب الحارة" بأجزائه السابقة.

وكانت وسائل إعلام فنية قد اعلنت في وقت سابق عن الانتهاء من تصوير مسلسل باب الحارة بقيادة العديد من الممثلين القدمي، رغم تفشي فيروس كورونا المستجد والاغلاقات المستمر في العالم والحجر المنزلي المفروض من قبل السلطات الامر الذي ادي الى صعوبة وصول الفنانين استمال تصوير الجزء بعد تأجيله العام الماضي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد