بالفيديو: شاهد الحلقة الـ12و13 من مسلسل حرب أهلية رمضان 2021 - المواجهة الكبرى

مسلسل حرب أهلية

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، الحلقة الثانية عشر والثالثة عشر 12 و13 من مسلسل حرب أهلية والذي يُبث ضمن مسلسلات شهر رمضان 2021.

ومسلسل "حرب أهلية" هو من بطولة الفنانة المصرية القديرة يسرا والنجم السوري باسل خياط وجميلة عوض وسارة التونسى، كما أنه من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة الحلقة الثانية عشر 12 من مسلسل حرب أهلية: اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة الثالثة عشر 13 من مسلسل حرب أهلية: اضغط هنا

وجاء في الحلقات الماضية مشاهد المواجهة بين مريم "يسرا" وتمارا "جميلة عوض" ونور "مايان السيد"، والتي حدثت عقب معرفة زياد "محمود حجازي" أن تمارا هي التي أبلغت والدته بحقيقة نور وأنها ابنة للتي تعمل في منزل مريم.

وهنا تدخل نور في مواجهة حادة مع تمارا وتؤكد لها أنها مريضة ولا يحبها أحد، حتى أن والدتها تخلت عنها وهي صغيرة، وهنا تتدخل مريم وتصفعها على وجهها.

وأعلنت عدد من القنوات الفضائية المصرية، عن عدة تفاصيل بشأن مسلسل حرب أهلية والذي يعرض في رمضان 2021 كما وعن القنوات الناقلة للمسلسل.

وقالت عن تفاصيل المسلسل أنه يتناول قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتُربيها زوجة أبيها الأمر الذي جعلها قريبة منها، حتى أنها أصبحت تقسو على والدتها الحقيقية.

كما أن مسلسل حرب أهلية هو من إنتاج مشترك بين شركتي سينرجى والعدل جروب.

وعن القنوات الناقلة للمسلسل فقد تم الإعلان عن أن مسلسل حرب أهلية سيتم عرضه عبر قناة CBC وقناة CBC دراما في رمضان 2021، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد