بث مباشر تردد قناة روتانا خليجية 2021 - برنامج الليوان

بث مباشر تردد قناة روتانا خليجية 2021

تردد قناة روتانا خليجية 2021 بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاحد 25 ابريل 2021، رابط البث المباشر لقناة روتانا خليجية، بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن القناة نتيجة استضافة برنامج الليوان الى ولى العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود.

وأعلنت قناة روتانا خليجية، انها ستبث خلال شهر رمضان 2021، باقة من البرامج والمسلسلات من أهم واشهر نجوم الدراما العربية والخليجية لتقديم مائدة درامية وبرامجية عامرة ومنوعة للجمهور السعودي خلال شهر رمضان.

 

ونشرت مصادر تقنية تردد قناة روتانا خليجية 2021، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجميع الجمهور في الخليج والوطن العربي، وذلك بعد بثها ثلة من البرامج المتنوعة والمسلسلات ذات شعبية كبيرة في كافة الدول العربية.

وذكرت المصادر أن تردد روتانا خليجية 2021، عبر القمر الصناعي نايل سات 11296، مشيرة الى انه معدل الترميز 27500 الاستقطاب الافقي بالإضافة الى منصات ها الالكترونية المنتشرة عبر منصات التواصل.

بث مباشر تردد قناة روتانا خليجية 2021  إضغط هنـــــــــــــــــــا

وسيكون مشاهدو " روتانا خليجية"، على موعد مع برنامج الليوان، والذي يستضيف ولي عهد السعودية، ونائب رئيس مجلس الوزراء إضافة لكونه وزير الدفاع كما يرأس مجلس الشؤون السياسية والأمنية وكذلك مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي حيث سيتحدث عن تفاصيل مهمة خلال البرنامج.

موعد عرض برنامج الليوان، ذكرت القناة أن البرنامج يعرض في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، والساعة 1:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.

وينتظر بشغف كبير المواطنين في السعودية ودول الخليج برنامج الليوان، لمشاهدة ولى العهد السعودي محمد بن سلمان لحديثه عن تفاصيل حياته ويتناول قصص متنوعة، حيث لم بكشف البرنامج ابرز النقاط الذي سيناقشها الليلة مع ولي العهد السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد