شاهد: مسلسل سما عالية الحلقة 13 الثالثة عشر

مسلسل سما عالية

مشاهدة مسلسل سما عالية الحلقة 13 الثالثة عشر و الذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، على قناة روتانا خليجية و يتابعه جمهور واسع في دول الخليج العربي.

و تبدأ أحداث المسلسل بنقل (شيخة) إلى المستشفى بعد الحادث، وولادة زوجة (مساعد) ونقلها إلى المشفى، أما عن شيخة فيقول الطبيب يجد أن تنقل حالاً، ويمر صدفة من الشارع (راشد) زوجها و يرى السيارة ويذهب إلى المستشفى فوراً، ويكتشف أنها كانت حامل و مع الحادث تجهض الجنين.

وتبين أحداث الحلقة تأنيب ضمير أخوها ل(شيخة)، وبعد ذلك عند جلوس (محفوظ) و (سميرة) يقول لها :"امي تبيني بكرا بعد الامتحان ضروري ولا اعرف لماذا"، بعد ذلك تدور الإجراءات الروتينية في نقل (شيخة) إلى البيت و اطمئنان الأهل عليها، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

مشاهدة مسلسل سما عالية الحلقة الثالثة عشر

وتدور أحداث المسلسل في ستينيات القرن العشرين، حيث تتناول معاناة المرأة الكويتية خلال عقود، انطلاقاً من الستينيات حتى العصر الجاري، عبر مجموعة من الأحداث، خصوصاً عندما يقترن الرجل المت فتح بفتاة من بيئة محافظة و منغلقة، المرأة نفسها تعيش حياة جديدة عليها تصيبها بتوترات و تحولات كثيرة.

و المسلسل من تأليف صالح النبهان و شيخة بن عامر، و إخراج محمد دحام الشمري و بطولة جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فوز الشطي، وحمد العماني، و سليمان الياسين، و ممثلون كثر آخرون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد