مسلسل النمر الحلقة 12 الثانية عشر - محاولات قتل الصاغة وإرسال التحذيرات للجميع

مسلسل النمر 2021

إبتدأت الحلقة الثانية عشر 12من مسلسل النمر ، بمحاولة النمر خنق " عنتر الحلق " أثناء إستجمامه في مسبح ، لكن النمر تركه ووضع بصماته على الجدران بأنه هو الفاعل.


على المشهد الآخر يطلب عنتر أن يتحدث لشمس بمفردها ويحكى لها ما حدث ويحذرها أن النمر يريد قتلهم جميعا، وكان الشيمى "محمد رياض" يحاول مرارا وتكرارا إقناع شمس بالزواج منها ولكن تقوم شمس بطرده من المحل، فيدخل إبنها علي " محمد مهران " عليهم فيعيد الشيمى طلبه مره أخرى له ولكن يقول علي له أنه يكرهه جدا، ليرد الشيمى بأن هناك أشياء كثيرة لا يعرفها علي  ومن الواضح أن الشيمى هو أبو علي الحقيقى. 

مسلسل النمر الحلقة 12 الثانية عشر إضغط هنـــــــا

 وتتفق شمس "نرمين الفقى" مع نوح "محمد إمام" بأن يدخل إحدى المزادات ويساعدها أن يرسى المزاد عليها وبالفعل ينفذ المتفق عليه وتعطيه خمسين الف جنيه مكافأة ،وفى نفس الوقت يذهب أحد عمال محل الشيمى ليخبره أن نوح " محمد إمام " دخل مزاد ودفع أربعة مليون جنيه، فيدخل نوح فى نفس الوقت ويقص على الشيمى ما حدث فى المزاد ويعطيه الخمسين ألف جنيه ليحفظها لنوح في خزنته. 

 وتواجه فريدة " ولاء الشريف " ملك " هنا الزاهد " وتهددها ألا تقف أمامها الفترة القادمة، وتحاول ملك معاتبتها على ماجرى ولكن تجد غل كبير تحمله فريدة فى قلبها تجاه ملك ، وأن دائما كانت تراها إنسانة سيئة، وعلى جانب أخر يكتشف عنتر الحلق الذهب المغشوش الذى طرحه الشيمى فى السوق ويواجهه بذلك ولكن ينكر الشيمى. 

 وفي نهاية الحلقة يركب الشيمى سيارته متجها البيت، ويتصل بالمهندسة التى يود الزواج منها ، ويتفق معها على تناول الغذاء معها فى اليوم التالى، وبعد إنهاء المكالمة وجد النمر ينقض عليه من الخلف وحاول خنقه وبدأ يحاول الإفلات منه ولكن دون جدوى فحمل مسدسه من أمامه وضرب النمر فى يده لتنتهى الحلقة على ذلك . 


وتدور قصة المسلسل في منطقة الصاغة والصراعات بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة،

العمل يكشف عن خبايا صناعة الذهب من نواحي مختلفة سواء الشرعية وغير الشرعية، والتنقيب عن الدهب غير الشرعي وتجارة الألماس غير الشرعية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد