هل الفنان الأردني متعب الصقار مات منتحرا - شاهد

متعب الصقار في المستشفى

نفت مصادر عائلية قريبة من الفنان الاردني متعب الصقار، اليوم الأحد 25 أبريل 2021، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام حول انتحار المطرب متعب الصقار بعد سقوطه من الطابق الثالث بمستشفى المدنية الطبية في العاصمة الأردنية عمان.

وقال شقيق متعب الصقار:" تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي أخبار عار عن الصحة بشان سقوط أو بالقفز من الطابق الثالث رغبة منه بالانتحار والتخلص من الحياة ولكن هذا الكلام كلام غير صحيح ومتعب من الناس الذين يقومون حدود الله لم يفكر عمره بذلك".

إقرء/ي أيضا..ما هو مرض متعب الصقار وكم عمر متعب الصقار ويكيبيديا وتاريخ ميلاد

وأوضح :" انا جاورته في الغرفة أكثر من ثلاثين عاما وحتى عندما كان يتعالج في الفترة الاخيرة لم نشاهد عليه أي اثر أو أي علامة من هذا العلامات الذي تدل على التخلص من حياة نتيجة مرضه حتى انه كان راضي بحكم الله".

وأكد شقيق الفنان متعب الصقار أه توفي بعد صراع طويل مع مرض "الفشل الكلوي"، مؤكدة انه رفض أن يتبرع له أحد من اقاربه بكلية حرصا على سلامتهم ومؤمن بقضاء الله وقدرة، مطالبا كافة وسائل العلام بعد الانجرار وراء ذلك الشائعات.

وكتب أحد النشطاء :"متعب الصقار وكل أهله جيراننا في الرمثا من أكثر من 30 سنة وإحنا بنعرفهم.. وكلهم زي متعب.. موهوبين وبسيطين متواضعين وأولاد حلال.. ما تلوثوا بالفن ومغرياته متعب في وقت من الأوقات كان أهم مطرب أردني، ومع ذلك زي ما هو ظل.. نظيف والله، وما تلوث مع المتلوثين، ولا تلون مع المتلونين".

وغرد عمر عبر موقع تويتر:"قبل شهرين متعب قال "اذا متعب بكل هالمعارف و الإتصالات و ما حدا بلشان فيه، شلون الناس اللي ملهمش اشي، ملهمش حد اذا وضعكم منيح ساعدوا الناس يا جماعة، والله في ناس ما حدا داري عنها حياتها جهنم. رحمة الله عليك يا متعب، طول عمرك محارَب".

وأضاف أخر :"ارجوا من الجميع تكرماااا ان نترحم علي متعب الصقار دون الخوض في التفاصيل احتراما له اولا فهو الان بين يدي الله سبحانه وتعالي واحتراما واكراما لاهله وعائلته اياكم ونقص المروءه ".

وقال حسان عبدين عبر موقع تويتر :"من المخجل تتبع الروايات إن كان بقصد التمكن من الحكم على متعب الصقار أو تحديد مصيره، ويبقى هذا ديدن بعض شركات الإعلام على أي حال، قبل أن يكون موت متعب رحيلًا عن الحياة، هو رحيل عن البلد، البلد التي لطالما غنى لكل ما فيه، وغادره بسؤاله "ليه يا بلد؟".

وكتب أحد المشاهير عبر صفحته الشخصية :"السؤال الواجب طرحه، ما نوع العلاج النفسي المقدم لمرضى الحالات المزمنة و الحالات غير المؤتمل علاجها في مستشفيات القطاع العام هل يتطلب الموضوع انتحار أحد المرضى حتى يطرح السؤال؟ من المعروف طبيا أن أي مرض مزمن و مستعص يحمل معه خطر الاكتئاب، هذه وفاة كان يمكن تجنبها".

يذكر أن الفنان الاردني متعب الصقار يخطي بشعبية كبيرة في كافة محافظات المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين، حيث خيم الحزن على منصات التواصل الاجتماعي بعد الاعلان رسميا عن وفاته صبح اليوم في مستشفيي المدينة الطبية في العاصمة عمان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد