مشاهدة مسلسل موسى الحلقة 13 كاملة

مسلسل موسى الحلقة 13 كاملة

مشاهدة مسلسل موسى الحلقة 13 كاملة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاحد 24 فبراير 2021، رابط الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل موسى بطولة الفنان المصري محمد رمضان بعد أن شهدت أحداث المسلسل سلسلة من الاعمال الشيقة وسط انتظار كبير بين محبي وعشاق الدراما المصرية في الخليج والوطن العربي.

ونال مسلسل موسى الحلقة 13 كاملة إعجاب الكثير من متابعي ومحبي الدراما المصرية كما كل عام، برغم من كثر المسلسلات الموجودة بمشاركة المع نجوم الدراما الفنية إلا الفنان عادل امام حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن مسلسل موسى الحلقة 13 حيث تظهر الفنانة سمية خشاب مما زاد الاثارة لدي الجماهير.

في الحلقة الماضية أظهر ان الفنان محمد رمضان الذي يجسد شخصية موسى يعمل عند معلمة الحلويات كما يأتي موسى نوفل بالمأذون لكي يضع شفيقة أمام الأمر الواقع ويتزوجها وترفض شفيقة وتطردهم.

موعد عرض وإعادة مسلسل موسى الحلقة 13

وذكرت قناة DMC، أن مسلسل موسى الحلقة 13 الثالثة عشر يعرض في تمام الساعة 7:30 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والبحرين والمملكة الاردنية الهاشمية، بينما في تمام الساعة 6:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والسودان وتركيا وليبيا.

بينما تكون بتوقيت الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة 8:30 بعد الافطار مباشرة، حيث تكون الاعادة في تمام الساعة 11:00 صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، والساعة 12:00 بتوقيت فلسطين والاردن والعراق وسوريا.

لمشاهدة مسلسل موسى الحلقة 13 كاملة إضغط هنـــــــــــــــــا

وظهر في الحلقة الاولى من مسلسل موسى ركوب محمد رمضان الحصان ومقابلة نجاة والتي تجسد شخصيتها الفنانة تارا عماد حيث تجمعها علاقة حب مع موسى الشاب المكافح كما يتجدد الصراع على نجاة بعد تقدم حميد يجسد شخصيته الفنان محمد أحمد ماهر لخطوبتها ورفض محمد رمضان بسبب فقرة.

ويعمل موسى بصيد الاسماك والتماسيح ويعد من اهمر الصيادين بجمهورية مصر العربية، كما يعمل في الحدادة نتيجة الظروف الاقتصادية الذي تمر بها العائلة، وذلك في ظل الاحتلال البريطاني لمصر.

ويعمل حميد على كتابة اسم موسى للالتحاق بالجيش البريطاني ولتخلصه منه بعد معرفة على علاقة مع تمارة ابنة المعلم، يقوم حميد برفقة المندوب السامي بالبحث عن الاسماء للالتحاق هم بالجيش البريطاني بعد كتابة مرعي شقيق موسى.

ويذهب موسى بدل رويعي للمحاربة مع الانجليزي بعد أن عمل حميد برفقة العمد على كتابة الاسماء ولكن يقوم بالكشف التزوير واخذ رويعي الى الجيش فيما تشهد أحداث مثيرة خلال خلقة اليوم.

واشعلت الحلقة الاولى من مسلسل موسى منصات التواصل الاجتماعي منذ بدأ عرضها عبر قناة دي إم سي المصرية، حيث دشن العديد من تغريدات تشكر هذا العمل الذي يفاجئهم الفنان محمد رمضان كل عام بعمل جديد بعد البرنس العام الماضي الذي حصد الملايين من المشاهدات خلال الموسم الرمضاني الماضي.

يخطي الفنان محمد رمضان بشعبية كبيرة من قبل الجمهور في العالم بعد ظهوره في مسلسلات ذات طابع قديم ويحاكي تفاصيل الحياة في حقة الستسنيات القرن الماضي، حيث انخفضت شعبيته خلال عام نتيجة تصويرة مع فنانين إسرائيليين في الامارات العربية المتحدة وسط هجوم واسع مع حملة التطبيع الذي يتعرض لها العالم من قبل اسرائيل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد