صحيفة تكشف سبب وفاة متعب المطيري وزوجته

صحيفة تكشف سبب وفاة متعب المطيري وزوجته

كشفت صحيفة سبق المحلية، اليوم السبت 24 أبريل 2021، عن سبب وفاة متعب المطيري وزوجته، بعد تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية عن تفاصيل الحادث.

وأكدت الصحيفة، أن سبب وفاة متعب المطيري وزوجته الليلة الماضية إثر حادث سير مروع مع إبل سائبة المنتشرة بشكل كبير في المملكة، حيث تم نقلهم الى العماية المركزة لكنهما فارقا الحياة بعد ساعات بسب شدة الحادث.

وكتب أحد النشطاء :"إنا لله وأنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله وفاه متعب المطيري وزوجته اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

ونشر أخر :"اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتجاوز عنهم ويدخلهم فسيح جناته ويلهم اهلهم الصبر والسلوان إنا لله وانا إليه راجعون وفاه متعب المطيري وزوجته".

وغرد ناشط :" انا واحد من ملاك الإبل الإبل إذا صاحبها اهملها خطرها على الناس أشد من فيروس كورونا إذا منت قادر على حفظها السوق يرحب بها وغيرك يخاف الله ويعتني بها ونت تسلم من ذنوب الناس وفاه متعب المطيري وزوجته".

وكتب رائد رائد :"الى متى الهامل اللي ماهو قد تربية البل يبيعها ولا تؤخذ منه ماهي اغلا من حياة الناس وش ذنبه تسلب روحه ويفجع ذويه بسبب اهمال راعي الحلال وتساهله ولو احد طرد حلاله عن الطريق قوم الدنيا وقعدها بس يموت شخص بسببهم عادي . حاسبو راعي البل اشد الحساب".

يذكر أن المملكة العربية السعودية قد شهدت خلال الآونة الاخيرة الكثير من الحوادث بالابل نتيجة إهمال البعض من المرابين وإطلاقها في الصحاري دون سابق اشارة بوجود إبل لأخذ السياح أقصي درجة الحيطة والحذر لمنع تكرار الحوادث.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد