شاهد: برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 12 الثانية عشر

عماد فراجين رمضان 2021

نشر الفنان الفلسطيني عماد فراجين عبر قناته على منصة اليوتيوب، اليوم السبت 24 أبريل 2021، برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 12 الثانية عشر من اخراج سالم الكردي عبر قناة رؤيا كوميدي الاردنية.

برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 12 الثانية عشر، إذ تناولت الحلقة الماضية الفنان عماد فراجين يجسد شخصية ابو جعفر حيث يتميز بالكذب المبالغ على الناس بنما يكون محمد الطيطي شخصية جعفر ابنه اما الشق الثاني الاستاذ مفتاح والذي يشرح معاني اللغة العربية الى الطلاب.

 

ويكشف فراجين أن السلسلة الجديدة من 'وطن ع وتر' ستكون في ثلاثين حلقة، وستعطي الفرصة للعديد من الوجوه الجديدة من الفنانين الفلسطينيين للظهور أمام الجمهور الفلسطيني والعربي في رمضان.

وأشار إلى أن الحلقات الجديدة من 'وطن ع وتر' ستواكب التطورات الحاصلة في فلسطين، وخاصة السياسية منها، سواء ما يتعلق بملف المصالحة الوطنية، أو أسطول الحرية، أو النائب العام، بلهجات تعكس التنوع داخل المجتمع الفلسطيني، منها لهجات أهل المدن المختلفة، ولهجات أهل الريف أيضا، ويقول: سيكون الهم السياسي طاغياً هذا العام أكثر من الاجتماعي، مشدداً أنه ومنذ قرابة الأربعة أشهر يجري التحضير لهذه السلسلة الجديدة من الحلقات.

وأضاف فراجين: أؤمن بالبساطة في الفن، وأعتقد هذا سر نجاح 'وطن ع وتر'، إضافة إلى تعبيره عما يريد أن يقوله الشارع الفلسطيني، أو يفكر فيه، ودون انحياز إلى أحد، ووفق مساحة حرية مرتفعة وغير مسبوقة عبر الشاشة الرسمية والفلسطينية، هذا الأسلوب الساخر يعيش لسنوات، وهناك تجارب شبيهة في لبنان ومصر والسعودية تقترب من عامها العشرين.

وقال الفنان المصو: نقدم عدة مواضيع مستجدة بذات الأسلوب الساخر .. الوضع الفلسطيني مختلف عن غيره في العالم، وبالتالي القضايا المتجددة لا تنتهي .. سنقدم العديد من الحلقات ذات البعد السياسي الساخر، ونأمل أن يستمر 'وطن ع وتر' لسنوات طويلة كما هو حال بعض المسلسلات الكوميدية في مصر ولبنان والسعودية، وغيرها.

وعبرت الفنانة منال عوض، التي أعجبت الحضور بتلقائيتها وإجادتها جميع الأدوار، عن سعادتها ببدء تصوير الجزء الثاني من 'وطن ع وتر'، معربة عن أملها في أن تنال حلقات هذا الجزء ذات الشعبية التي حققتها حلقات الجزء الأول.

يذكر أن 'وطن على وتر' حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي ليس على مستوى فلسطين، بل على مستوى العالم، حيث حظيت بتغطية واهتمام إعلامي عالمي، وتم ترجمة العديد من الحلقات لعرضها على فضائيات عالمية، ومواقع الكترونية أجنبية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد