تفاصيل اللقاء: الأهلي يواجه انبي الليلة

النادي الأهلي

من المقرر أن تنطلق الليلة مباراة نارية تجمع ما بين فريق النادي الاهلي المصري بقيادة بيتسو موسيماني الجنوب الافريقي، في مواجهة نادي انبي بقيادة المدرب القدير حلمي طولان.

ويرغب المارد الأحمر في الفوز الليلة لتجاوز صدمة الهزيمة المفاجئة من سموحة في المباراة الماضية، والتي حرمت الفريق الأحمر من اعتلاء صدارة الدوري، ويبحث تجاوز تلك المباراة من خلال تصحيح الوضع في مباراة الليلة ضد انبى من أجل استغلال مؤجلاته في التربع على قمة الدوري.

ونرصد في السطور التالية أهم المعلومات الخاصة بمباراة الليلة وإلى التفاصيل:

الأهلي يلعب مع انبى في التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، بإستاد بتروسبتورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 لبطولة الدوري المصري.

قناة أون تايم سبورت تنقل مباراة الأهلي وانبى الليلة مع وجود استوديو تحليلي للمباراة.

أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مباراة الأهلي وانبى إلى الحكم الدولي محمود عاشور، يعاونه أحمد صلاح ووائل شعبان.

يدخل الأهلي مواجهة انبى وفى جعبته 30 نقطة جمعها من 13 مواجهة بعدما حقق الفوز في 9 مباريات على حساب فرق "مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد -سيراميكا - الإنتاج الحربى - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك ".

وتعادل في 3 مواجهات أمام " وادى دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز " وتلقى هزيمة واحده أمام انبى.

ويعتبر الأهلي صاحب اقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح لاعبوه في زيارة شباك المنافسين خلال 13 مباراة في 26 مناسبة وكذلك صاحب اقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 8 أهداف .

فيما يدخل انبى مواجهة اليوم وفى رصيده 24 نقطة جمعها من 17 مباراة بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مباريات سجل لاعبوه 19 هدف واستقبلت شباكه 18 هدف.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد