تعرف على مرض حارس مرمى نادي النفط مصطفى سعدون وكم يبلغ من العمر ويكيبيديا

حارس مرمى نادي النفط مصطفى سعدون

كشفت وسائل إعلام عراقية، اليوم السبت 24 أبريل 2021، عن تفاصيل جديدة حول مرض مصطفى سعدون حارس مرمى نادي النفط في العاصمة العراقية بغداد، بعد أن أودي بحياة إثر سقوطه اثناء التدريب مغشيا عليه.

وأصيب عشاق الكرة الرياضية العراقية والوسط الرياضي، بصدمة كبيرة عقب الاعلان رسميا عن وفاة حارس مرمى نادي النفط اللاعب مصطفى سعدون، في احد مشافي بغداد بعد محاولة الاطباء انعاشه لنها تكللت بالفشل وفارق الحياة، مما أثار الخبر حزنا عارما بين الاوسط الرياضية خلال الساعات الماضية.

وأكد نادي النفط ، أن سبب وفاة حارس مرمى مصطفى سعدون بعد تعرضه لجلطة دماغية، نافيا كافة الانباء المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول فواتة بفيروس كورونا المستجد كما نشرت وسائل اعلام عربية ذلك.

ويكيبيديا من هو مصطفى سعدون

واستهل مصطفى سعدون (27 عاما) لعب كرة القدم مع نادي الشرطة في عام 2012، وفي عام 2015 انتقل إلى نادي النفط، وتم استدعاؤه لتمثيل المنتخب الأولومبي ليشارك في بطولة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016.

يذكر أن المكتب الإعلامي لنادي النفط الرياضي، كان قد أفاد الاثنين الماضي بأنه قبل الشروع في الوحدة التدريبية، فوجئ زملاء الحارس مصطفى سعدون المتواجدين في الملعب بسقوطه مغشياً عليه، وعلى الفور سارع الطاقم الطبي بإجراء الإسعافات الأولية وبعدها تم نقله لأقرب مشفى للوقوف على حالته التي شخصت مبدئياً بأنها جلطة دماغية مفاجئة.

توفي مساء يوم الجمعة 23 نيسان/أبريل 2021 ميلاديًّا، الموافق 11 رمضان 1442 هجريًّا، في مدينة الطب في العاصمة العراقية بغداد، عن عمر 27 عامًا بسبب إصابته بجلطة دماغية مُفاجئة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد