من هو زوج لينا قيشاوي مذيعة الجزيرة هذا الصباح - شاهد

الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي

نشرت تقارير فنية، اليوم السبت 24 أبريل 2021، تفاصيل جديدة حول زواج الاعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي التي تعمل في شبكة الجزيرة في العاصمة القطرية الدوحة مقدمة برامج ، وسط تفاجئ كبير من قبل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي وتساءل كبير عن جنسية زوجها.

وانتشر خبر زواج الاعلامية لينا قيشاوي خطيبة الفنان الفلسطيني محمد عساف كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل كبير عن زوج الاعلامية.

وأعلنت الاعلامية لينا قيشاوي عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، زواجها من خلال نشرها صورة تجمعها من زوجها بفستان الزفاف حيث نشرت آية من القران الكريم: " ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة".

وأكدت التقارير الفنية أن الاعلامية الفلسطينية قيشاوي، تزوجت قبل شهر رمضان المبارك بعدة ايام، مرجحا ان زوجها رجل أعمال فلسطيني يقيم في قطر حيث لم تكشف اسمه حتى تلك اللحظة، وستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل ما هو جديد من خلال هذا المقال.

وكانت رابطة النقاد المستقليين "Tccandler"، والتي تتخذ من مدينة لاس فيغاس الأمريكية مقراً لها قد أعلنت في وقت سابق عن قائمتها السنوية لاجمل 100 وجه في عام 2018.

وضمت القائمة الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، والتي احتلت المركز الـ80 من بين جميلات العالم، حيث اعتمدت القائمة على تصويت الجمهور، لجميلات من مختلف الجنسيات حول العالم.

ووجهت لينا قيشاوي، الشكر لكل من أدلى بصوته لها، معبرة عن فخرها وسعادتها لتواجدها ضمن قائمة مميزة تضم 100 اسم عالمي.

يذكر أن الفنان الفلسطيني محمد عساف وفي فبراير 2016، انفصل عن خطيبته الإعلامية لينا قيشاوي، بعد 4 شهور من الخطبة، دون الكشف عن الاسباب وراء ذلك من ثم التحقت بقناة الجزيرة في الدوحة لتقديم برنامجّ صباحي لبثه عند إطلاق حلّتها الجديدة، لمناسبة عشرين عامًا على انطلاقتها، في الأوّل من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويأتي استقدام قيشاوي، التي تعمل مذيعة لبرنامج مماثل على قناة فلسطينية محليّة، بعدما أجرى عدد من مذيعي القناة الشباب تجارب مماثلة، وهم: مذيع نشرات الأخبار السياسيّة، الجزائري محمد مزيمز، ومواطنه، مقدّم النشرات الاقتصاديّة، مراد بوعلام الله، والمذيعة التونسيّة صابرين حاج فرج، بالإضافة إلى مقدّم جولة الصحافة على القناة، الحائز على جائزة برنامج 'فصاحة'، السوري محمّد صالح.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد