ما هو مرض متعب الصقار وكم عمر متعب الصقار ويكيبيديا وتاريخ ميلاد

الفنان متعب الصقار

أكدت وسائل إعلام أردنية، اليوم السبت 24 أبريل 2021، وفاة المطرب الشعبي متعب الصقار بعد صراع عن عمر ناهز 57 عاما، حيث خيم الحزن عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير بين محبي وعشاق الفنان متعب الصقار وكم عمره في كافة المحافظات الاردنية وفلسطين.

وأوضح الفنان الصقار في وقت سابق أنه يعاني من مرض السكري وقصور كلوي الامر الذي جعله يجري عملية جراحية في قدمه وبترها بعد انسداد الشرايين فيها، مضيفا أن وضعه الصحي مستقر حتى وفاته صباح اليوم في الرمثا شمال المملكة الاردنية الهاشمية.

إقرء/ي أيضا..هل الفنان الأردني متعب الصقار مات منتحرا - شاهد

ونقلت وسائل إعلام أردنية عن مصادر مقربة تؤكد فيه انه سيتم تشيع جثمانه ظهر اليوم في الرمثا داعيا الجميع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

إقرء/ي أيضا..سبب وفاة الفنان الأردني متعب الصقار - السيرة الذاتية

وكتب أحد النشطاء :"قبل شهرين متعب قال "اذا متعب بكل هالمعارف و الإتصالات و ما حدا بلشان فيه، شلون الناس اللي ملهمش اشي، ملهمش حدا، اذا وضعكم منيح ساعدوا الناس يا جماعة، والله في ناس ما حدا داري عنها حياتها جهنم. رحمة الله عليك يا متعب، طول عمرك محارَب".

وغرد أخر :"والله إن خبر رحيلك خبر مزعج ومؤلم، والله ما نقص من صفنا واحد إلا كانت الخسارة بطاقين يا متعب، كنت خير أردني وخير صوت حوراني..مع السلامة ومودع بالله، سلّم ع الي قدامك".

ونعي نادي الفيصلي عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :"يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الهيئة العامة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والجماهير، بخالص العزاء والمواساة بوفاة إبن الوطن الفنان متعب الصقار رحمه الله تعالى، داعين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً".

ويكيبيديا متعب الصقار

d29332ec-1b06-49e5-970d-b9900657fa07.jpg
 

وكان الفنان الاردني متعب الصقار قد أصيب بفيروس كورونا المستجد منذ عدة اشهر حيث تعافي منه قائلا :" انها تجربة صعبة بعد اصابتي بهذا الوباء جاء ذلك خلال زيارة الفنان عمر العبداللات في أحد مشافي العاصمة عمان".

وقالت مصادر فنية إن تاريخ ميلاد متعب الصقار 22 يناير 1959، مواليد الفنان متعب الصقار العاصمة الاردنية عمان حيث يقيم في شمال المملكة الرمثا والذي تعد من أبرز من المحافظات الذي تصدي بالأغاني الشعبية الاردنية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد