شاهد: مسلسل سما عالية الحلقة 12 الثانية عشر

مسلسل سما عالية

مشاهدة مسلسل سما عالية الحلقة 12 الثانية عشر، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، على قناة روتانا خليجية ويتابعه جمهور واسع في دول الخليج العربي.

وتبدأ أحداث مسلسل سما عالية الحلقة 12 الثانية عشر، بذهاب (شيخة) و زوجها إلى منزل (سميحة) وعند ذهابهم إلى المنزل يذهبون إلى الشاطئ و يتحدث مع زوجته أنه يفكر يشتري بيت خاص بهم بعيدا عن أهله، و يبدأ دوامه الأول كأستاذ جامعة.

وتبين أحداث المسلسل، اتصال (أبو ثنيان) ب(أبو راشد) بسبب رفضه أن ابنته تمتلك سيارة خاصة بها للسياقة، وكان قد ذهب (راشد ) لشراء سيارة لزوجته، ويذهب (راشد) لتوقيع عقد شقة له، وعند جلوس (سميرة و محفوظ) في الجامعة يصرح لها أنه يريد أن يخطبها، وتذهب (شيخة) إلى عملها بسيارتها فيراها أخيها ويلاحقها مما يؤدي إلى إصابتها بحادث،  لمعرفة باقي التفاصيل اضغط على الرابط التالي.

مشاهدة مسلسل سما عالية الحلقة الثانية عشر

وتدور أحداث المسلسل في ستينيات القرن العشرين، حيث تتناول معاناة المرأة الكويتية خلال عقود، انطلاقًا من الستينيات حتى العصر الجاري، عبر مجموعة من الأحداث، خصوصًا عندما يقترن الرجل المت فتح بفتاة من بيئة محافظة ومنغلقة، المرأة نفسها تعيش حياة جديدة عليها تصيبها بتوترات وتحولات كثيرة.

والمسلسل من تأليف صالح النبهان وشيخة بن عامر، وإخراج محمد دحام الشمري، وبطولة جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فوز الشطي، وحمد العماني، وسليمان الياسين، وممثلون كثر آخرون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد