شاهد: الحلقة الثانية عشر 12 من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

القاهرة كابول

يبدو أن الصراع يشتد بين المال والسلطة والإعلام في مسلسل القاهرة كابول مع العرض المستمر لحلقات المسلسل.

مشاهدة الحلقة الثانية عشر 12 من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

هذا ولم يصحو الشيخ رمزي (طارق لطفي) من صدمة مقتل ابنه "المنصور" برصاصة مجهولة أثناء جلسة جمعتهما على انفراد أعلى جبل بأفغانستان، و لم يعرف صاحب هذه الطلقة التي قتلت ابنه في مشهد مؤثر لقتل طفل لا ذنب له سوى أن والده يحلم بتأسيس دولة الخلافة المزعومة، هجر أهله وأصدقاءه وبلده، ليصبح أشهر إرهابي دولي بسبب طموحه المتطرف.

هذه الخسارة ما هي الا ضريبة يدفعها رمزي الخليفة الذي أمر بقتل خال "المنصور" بسبب رفضه مبايعته على الخلافة، واتهامه بالفساد، ويتضح أن زوجته (أم عبدالله) هي من وراء قتل "المنصور" ابنه من زوجة أخرى، قصاصًا لقتل أخيها.

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

شاهد: الحلقة الحادية عشر 11 من مسلسل القاهرة كابول – رمضان 2021

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد