هازارد يعود من الإصابة واستمرار غياب كروس

ايدين هازارد

أعلن المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الاسباني، زين الدين زيدان، عودة اللاعب الدولي البلجيكي ايدين هازارد ليدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة بعد عودته من الاصابة.

وغاب الدولي البلجيكي عن ريال مدريد منذ شهر فبراير الماضي بدعوى الإصابة، ورغم أنه تقرر عودته في منتصف مارس، إلا أن ثمة انتكاسة تسببت في ابتعاده حتى الآن عن الملاعب.

ريال مدريد يستعد لمواجهة هامة أمام ريال بيتيس في ملعب ألفريدو دي ستيفانو غدًا السبت، وخلال المؤتمر الصحفي أعلن زيزو أن هازارد سينخرط في تشكيلته بهذه المباراة.

المدرب الفرنسي في حديثه للصحافة أوضح موقف الإصابات كاملًا لريال مدريد، فقال “توني كروس لن يكون معنا غدًا، لوكا مودريتش سيدخل القائمة، خبر سيئ وآخر جيد”.

وأتم متحدثًا عن موقف هازارد النهائي “هازارد سيدخل القائمة أمام ريال بيتيس أيضًا”.

عودة هازارد إلى الملاعب تأتي في وقت هام للغاية، حيث ينافس ريال مدريد على بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في ظل موجة من الإصابات ضربت كتيبة زيدان في الآونة الأخيرة.

نتيجة للغيابات الكثيرة عن الملكي في الفترة الأخيرة، اضطر زيزو للاعتماد على كوكبة من لاعبي شباب أكاديمية كاستيا لسد العجز، ولكن باستعادة هازارد يفترض أن يتحسن الوضع كثيرًا.

المباراة الأخيرة لريال مدريد في الدوري الإسباني كانت أمام قادش وشارك خلالها الميرينجي بالبدلاء والشباب بسبب الإصابات المتعددة، ورغم ذلك تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة.

الآن يعود هازارد صاحب الـ30 عامًا، والأعين كلها تتجه نحوه لرؤية ما سيحدثه من فرق تحديدًا عندما يقود الريال في مواجهة فريقه السابق تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد